فارس الغربية والنمور.. حلم الفوز الأول

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف فريق الظفرة في الثامنة مساء اليوم فريق كلباء ، في اطار مباريات الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم ، وموقف الفريقين صعب في جدول الترتيب ففارس الغربية لا يملك إلا 6 نقاط حصدها من 6 تعادلات في 8 جولات ، وفي المقابل حقق النمورنقطة واحدة في الجولات نفسها، ويقبع وحيدا في المركز الأخير، ويبحث الفريقان عن الفوز الاول في البطولة ، رغم اختلاف موقفيهما في جدول الترتيب.

وأشار الروماني مارين إيوان المدير الفني لفريق الظفرة ، إلى أهمية الفوز على كلباء ، لأنه سيقربه من المنطقة الدافئة ،وأكد صعوبة المباراة لأن كلباء سيحارب بكامل قوته للوصول إلى النقطة الرابعة ، وقال : منافسنا فريق منظم ويجيد الهجمات المرتدة ، ويملك لاعبين في خط الوسط يمتازون بطول القامة ، ومن أصحاب المهارات خاصة الذين يلبسون القمصان 7 و11 و16.

جاهزية

وأكد مارين جاهزية لاعبيه للقاء مؤكداً إدراكهم لأهمية اللقاء ، وأنهم من أصحاب الإرادة القوية الذين يعملون دائماً لتقديم الأفضل ، ويستطيعون مواجهة مختلف الظروف مهما تنوعت درجة الصعوبة، وقال : ندخل المباراة بتوازن ،وسأركز على الجانب الهجومي لنضمن النتيجة .

ولكن من دون إهمال الجانب الدفاعي ، مع ضرورة تحلي اللاعبين بالتركيز والصبر خلال اللقاء ،والاحتفاظ بالشكل المنظم للفريق للوصول للنتيجة المرجوة، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة وحضره مدافع فارس الغربية إبراهيم مسعود.

فترة التوقف

وعن استفادة الفريق من فترة التوقف قال، واصلنا التدريبات خلال الفترة الماضية بصورة جيدة ولعب الفريق مباراة ودية مع نادي نجران السعودي وكسبها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وكانت التجربة جيدة من ناحية الأداء وأكسبت اللاعبين قدرة على خوض المباريات مع مختلف الفرق.

إشادة

أشاد الروماني مارين مدرب الظفرة بالمحترف العراقي همام طارق وقال: هو لاعب محترف ومن المؤكد أن خروج منتخب العراق من الدور الأول لـ « خليجي 22 » لن يؤثر عليه ، وأشاد المدرب بجهود ابراهيم سعيد مسعود .

وأشار إلى أنه لاعب جيد ويسير في الطريق الصحيح وينتظر الفريق منه الكثير. أبدى المدرب حزنه الشديد على اصابة لاعب الوسط راشد غلوم بالرباط الصليبي وقال : سنفتقد اللاعب كثيرا ، لأنه لاعب مميز ، وصاحب بصمة في الفريق.

فرصة

مسعود: عودتي للتشكيل دفعة قوية

أكد إبراهيم سعيد مسعود مدافع الظفرة، في المؤتمر الصحافي لمباراة الظفرة وكلباء، سعادته بالعودة للتشكيلة الأساسية للفريق، والتي تعد دفعة قوية له.

مؤكداً أنه سيعمل على الاستفادة من الفرصة التي منحها له المدرب، وقال: الظفرة كسب مدرباً كبيراً سيعمل الجميع على الاستفادة منه وخصوصاً مع تركيزه على زيادة القوة الهجومية للفريق. وعن مباراة اليوم قال إبراهيم سعيد: نحترم فريق اتحاد كلباء وقدراته غير أننا نركز على تحقيق الفوز، والذي سيكون نقطة تحول كبيرة في مشوار الظفرة.

8

تقابل الظفرة وكلباء في 8 مباريات ، وفاز الظفرة في 4 مباريات مقابل 3 انتصارات لكلباء ، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة ،وسجل الظفرة بمرمى كلباء 12 هدفا ، أحرز كلباء في شباك الظفرة 8 أهداف، وكانت أكبر نتيجة بين الفريقين 3 - 1 لصالح الظفرة موسم 2010-2011 ،.

Email