محاولة لإخماد نار الـ «ميركاتو»

اتحاد الكرة يعيد 5 لاعبين إلى أنديتهم الأصلية

ت + ت - الحجم الطبيعي

في تطور مفاجئ لإخماد نار الميركاتو، قررت لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين باتحاد الكرة في اجتماعها الذي عقد مساء أمس، برئاسة يوسف خوري، إعادة الحال إلى ما كان عليه قبل قرار التمديد، واعتبار ما تم خلال فترة التمديد كأن لم يكن. وقررت إعادة قيد اللاعب حمد محمد جلال، وإصدار بطاقة له في كشوف الشعب، وإعادة قيد محمد ناصر في كشوف الوصل، وإصدار بطاقة له..

وإعادة قيد سعد سرور في كشوف الأهلي، وإصدار بطاقة له، وإعادة قيد سعيد خميس ربيع في كشوف الفجيرة، وإصدار بطاقة له، وإعادة قيد اللاعب خوسيه سانتوس (نيتو) في كشوف الوصل، وإصدار بطاقة له، وإلغاء تسجيل عدنان راشد علي (بني ياس) وإتلاف بطاقته. وأكد محمد علي العامري عضو مجلس إدارة الوصل المتحدث الرسمي، أن الوصل متمسك بطلبه اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية «كاس»، للحفاظ على حقوقه في قيد هوغو، بالرغم من قرار اتحاد الكرة الأخير بإعادة نيتو..

ومحمد ناصر للفريق. وقال: «عاد نيتو للوصل بقوة القانون وليس بفضل أوبمبادرة من أحد، وهذا حق مشروع لنا» وتساءل: «لماذا لم ينص القرار على عودة هوغو للأهلي، طالما أنه قرر إعادة الوضع إلى ما قبل التمديد وأعاد محمد ناصر وسعد سرور لأنديتهم.

وأضاف: بالرغم من عودة نيتو فنحن متمسكون بهوغو، ومتمسكون بقرارنا باللجوء إلى «كاس»، فمشكلة نيتو تختلف عن مشكلة هوغو، وبعد أن لعبنا 5 مباريات ب 3 أجانب، يعيد إلينا الاتحاد نيتو. أين حق النادي إذاً في المباريات التي لعبها بثلاثة أجانب؟

وأكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن عقد سعد سرور منتهي مع الأهلي، واللاعب وقع عقد جديد مع بني ياس، كما أن هوغو عقده منتهي مع الأهلي، ووقع مع الوصل، فيما يطلق عليه صفقة انتقال حر، وبالتالي الأهلي ليس طرفاً ، فيما تساءل البعض عن مقدمات العقود التي حصل عليها اللاعبون.

Email