عودة «الفرسان» إلى التدريبات والأهلي لم يعاقب «قلب الأسد»

كوزمين يجهز سيف وديدا تحسباً لإيقاف ماجد

ماجد ناصر مهدد بعقوبة الإيقاف عن اللعب ا لبيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأ الجهاز الفني للأهلي، تجهيز الحارسين سيف يوسف وأحمد محمود «ديدا»، ليدافعا عن عرين «الفرسان» حال إيقاف حارس الفريق الأول لكرة القدم ماجد ناصر، لفترة طويلة، بعد واقعة البصق على يعقوب الحمادي حكم مباراة الأهلي والعين التي جرت مساء الاثنين الماضي...

ضمن الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، والتي ينتظر أن تصدر ضده عقوبة تأديبية في اجتماع لجنة الانضباط المقررة مساء الأحد المقبل، علما بأن إدارة النادي الأهلي لم تصدر أية قرارات عقابية ضد حارس الفريق الأول.

وتجنب مسؤولو الأهلي مناقشة واقعة «قلب الأسد»، بعد سفر عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي، إلى خارج الدولة صباح أول من أمس، والذي تواكب مع منح الروماني كوزمين مدرب «الفرسان»، راحة لجميع لاعبي الفريق لمدة يومين، ليعاود اللاعبون تدريباتهم مساء اليوم، استعداداً للقاء الظفــرة يـــوم 6 نوفمبر المقبل، ضمن الجولــة الثانية من كــأس الخليج العربي.

تاريخ الحارس

يزيد من وضع ماجد ناصر سوءاً في تلك القضية، تاريخ الحارس المليء بمثل تلك المواقف الشبيهة، والسجل العقابي الحافل الذي تضمن من قبل الإيقاف 17 مباراة، في واقعة الاعتداء على مدرب الأهلي السابق الإسباني كيكي فلوريس، وبصق على المحترف اللبناني يوسف محمد، إلى جانب إيقافه من قبل 13 مباراة، والاعتداء على الحكم المساعد في مباراة لفريقه السابق الوصل مع الجزيرة،..

وقبلها توقف 5 مباريات لاعتدائه على لاعب عجمان، وقبلها توقف 4 مباريات لتدخله بقوة على لاعب نادي الشباب في مباراة أمام الوصل. ويعود الفريق للتدريبات في غياب عدد كبير من النجوم..

وفي مقدمتهم اللاعبون الدوليون عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، وليد عباس، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل، ماجد حسن وحبيب الفردان، إلى جانب التشيلي كارلوس مونوز الذي يغيب للإيقاف مباراة، بعد طرده في مباراة الأهلي والعين الأخيرة، وهي المشكلة التي تؤرق الجهاز الفني للأهلي، في ظل رغبة الفريـق في الحفاظ على لقب البطولة التـي توج بها الموسـم الماضي.

تدريبات

تتواصل تدريبات الأهلي اليومية على ملعب ند الشبا حتى موعد مباراة الظفرة في كأس الخليج العربي التي تقام على ملعب استاد راشد، ويدخلها الأهلي برغبة حسم صدارة المجموعة الثانية، التي يتقاسم قمتها الفريقان برصيد 3 نقاط لكل منهما، بعد فوز الأهلي في الجولة الأولى، 3-1 على مضيفه الوحدة، مع العلم أن الأهلي سوف يلتقي خلال فترة توقف الدوري مع الشارقة يوم 12 نوفمبر المقبل، ومع الإمارات يوم 18 من الشهر نفسه.

Email