لاعبو الوصل يرتدون ثوب الظفرة ويفوزون في دوري الصالات

فيصل عبد الله: إدارة الإمبراطور أضاعت فريق البطولات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ظهر فريق الوصل لكرة قدم الصالات في دوري هذا الموسم رغم قرار إدارة النادي بتجميد اللعبة، حدث ذلك بعد انتقال كل الفريق مع مديره السابق فيصل عبد الله إلى نادي الظفرة ونجح فارس الغربية في ثوبه الجديد في تحقيق الفوز على حامل اللقب الخليج 1 - 0، في أول مباراة بالدوري بصالة نادي الخليج مساء أول من امس، بهدف عبد الكريم جميل في آخر ثواني المباراة ضمن الجولة الأولى للنسخة السادسة لبطولة الدوري.

وفجر تألق فريق الوصل القديم في ثوبه الجديد قضية خطيرة، واستغرب فيصل عبد الله مدير فريق الوصل السابق رفض إدارة الوصل رعاية فريق كرة الصالات الذي أحرز لقلعة الفهود 11 لقباً وقال: الوصل أضاع فريق البطولات، وفرط في أفضل لاعبي الصالات في الدولة، منوها الى أن الفريق وجد الاهتمام من الإدارات السابقة للوصل وخص في ذلك مروان بن بيات، وسويدان النابودة، ومحمد بن دخان.

وتوجه فيصل عبد الله محمد بالشكر الى إدارة الظفرة لاحتضانها فريق البطولات، وخص بالشكر راشد سويد المنصوري رئيس شركة الظفرة للألعاب الرياضية، وعبد الله الحمادي عضو مجلس إدارة النادي الذي حرص على حضور مباراة فارس الغربية مع الخليج مساء أول من أمس في خورفكان وأشاد بالفريق وروحه العالية في الأداء.

تساؤلات

تساءل صبري جميل لاعب الوصل السابق لكرة قدم الصالات، كيف يقوم فريق الوصل بدعم أندية الدرجة الأولى والتبرع لها ماليا، وهو غير قادر على رعاية وتسيير نشاط كرة الصالات في النادي، وقال: الوصل استحدث فريقا جديدا لكرة الطائرة ترعاه إدارة النادي، ونفس الإدارة أعلنت عدم قدرتها على رعاية فريق الصالات رغم انه الفريق الوحيد الذي كان يحصد البطولات للنادي في السنوات الأخيرة.

وأضاف: أحرزنا بطولة كأس رئيس الدولة نهاية الموسم الماضي ولم تقل لنا إدارة الوصل شكرا ولم تقدم لنا المكافأة المالية المقررة وكنا نحضر للتدريبات ونجد الصالة مغلقة والإدارة تقول لنا تدريبكم بعد التاسعة والنصف بعد نهاية تدريبات جميع الفرق وفي كثير من المرات كانت إدارة الصالة تطفئ الإضاءة ونحن في الملعب وأشاعوا أننا أصحاب مشاكل، وها نحن ننضم لفريق الظفرة من دون شرط أو قيد ومن دون أي اتفاق مالي لأننا نحب هذه اللعبة ونترك تقديرنا لإدارة الظفرة.

وختم جميل: كنا نستأجر الصالات وندفع المصاريف من جيوبنا وفي نفس الوقت نحرز البطولات والإدارة ترفض رعايتنا بحجة عدم توفر الميزانية.

فوز الحصن

حقق دبا الحصن فوزا مهما وغاليا على ضيفه النصر وصيف بطل الدوري برباعية نظيفة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين سجلهما محمد جمعة وعبد الله الحوسني، وفي الشوط الثاني أضاف وائل محمد خميس وعلي خميس راشد هدفين، وبخسارة الخليج والنصر يكون بطل ووصيف الدوري قد تعثرا في أول المشوار بدوري هذا الموسم.

أحداث مؤسفة

أعقبت مباراة الظفرة والخليج أحداثا مؤسفة، كما شهدت طرد لاعبين من الخليج هما هيثم الشاعر وطلال خالد وانحصرت الأحداث بعد المباراة في محاولة الاشتباك بين اثنين من لاعبي الخليج مع أحد لاعبي الظفرة ولولا تدخل البعض لتصاعد الموقف.

Email