مواجهات قوية في الجولة الثانية للدوري

النعيمي: أقالوني من طائرة النصر

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمد سيف النعيمي، أنه تمت إقالته من منصب المشرف على الكرة الطائرة بنادي النصر، ولم يتقدم باستقالته من منصبه لظروف عمله، كما أعلنت إدارة النادي، مشيراً إلى أن اختلاف وجهات النظر في العمل، كانت وراء قرار الإقالة الذي وصفه بأنه شيء عادي يحدث في كافة مجالات الحياة العملية.

قال النعيمي: «قرار الإقالة لا يفسد للود قضية، وما زلت أتمنى للطائرة النصراوية التوفيق في تحقيق الأهداف الموضوعة، والتي سبقت وأعلنتها الإدارة، من أهمية بناء فريق للمستقبل، دون النظر إلى تحقيق نتائج حتى الموسم المقبل».

تعاون واختلاف

أشاد النعيمي، بالتعاون والدعم الذي وجده خلال فترة عمله من قبل عبد الرازق إبراهيم عضو لجنة الألعاب المشرف العام على الألعاب الجماعية، وقال: «الاختلاف في وجهات النظر في العمل، كان مع عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس لجنة الألعاب بنادي النصر، وهذا شيء وارد حدوثه».

وأوضح النعيمي: «سبق أن تقدمت باعتذاري عن عدم الاستمرار مع طائرة النصر أواخر الموسم الماضي، إلا أن إدارة النصر طالبتني بالاستمرار وحل كافة المشاكل التي تقدمت بسببها باعتذاري، إلا أن المشاكل نفسها تجددت مع بداية الموسم الحالي، حتى فوجئت بقرار إقالتي».

ولم يكشف النعيمي عن خططه المستقبلية في الكرة الطائرة، مؤكداً أنه لا يستطيع الابتعاد طويلاً عن عشقه الرياضي، بعد أن ظل لاعباً للعبة لسنوات طويلة في طائرة النصر والعين، وقال: «كل ما أتمناه أن تحقق طائرة النصر التطور المنشود، لأن النصر يبقى مؤسسة قائمة لا ترتبط بأفراد».

دوري الطائرة

من ناحية أخرى، تنطلق مباريات الجولة الثانية من الدوري العام للكرة الطائرة رجال في الخامسة من مساء اليوم، بـ 3 مواجهات تجمع العين مع حتا والأهلي مع الجزيرة والشباب مع الرمس، وتختتم الجولة في نفس التوقيت من مساء غدٍ، بمباراتي النصر مع عجمان، وبني ياس مع الوحدة على ملعب المعهد البترولي في أبوظبي.

ستكون مواجهة الأهلي مع الجزيرة والعين مع حتا، الأصعب في اليوم الأول من الجولة الثانية للدوري، بعدما تغلب العين على الجزيرة والأهلي على عجمان وخسارة حتا في الجولة الافتتاحية للمسابقة، فيما ستكون مواجهة الشباب والرمس، لصالح «الجوارح» في ظهورهم الأول بالدوري، بعدما حصلوا على راحة من المباريات في الجولة الافتتاحية،

في حين، ستكون مواجهة النصر مع عجمان الأصعب في الجولة الثانية، بعد خسارة الفريقين في الجولة الافتتاحية، فيما يصطدم طموح بني ياس في المحافظة على لقب الدوري، بنشوة أداء وفوز الوحدة القوي على النصر في الجولة الأولى من الدوري.

يذكر أن بني ياس حامل اللقب، يتصدر ترتيب فرق الدوري برصيد 3 نقاط، بفارق نسبة نقاط الأشواط عن الأهلي الذي تقاسم المركز الثاني، مع العين، ويتشارك المركز الثالث، كل من الوحدة، والوصل الذي يحصل على راحة من المباريات في الجولة الثانية، فيما تقاسم حتا والنصر المركز الرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وتقاسم عجمان والجزيرة المركز الخامس، واحتل الرمس المركز الأخير دون نقاط.

Email