بني ياس يجدد لأحمد صالح حبوش 3 سنوات

ت + ت - الحجم الطبيعي

جددت شركة كرة القدم بنادي بني ياس عقد لاعب الفريق الأول أحمد صالح حبوش لمدة 3 سنوات، بعدما أثبت اللاعب وجوده مع السماوي منذ بداية الموسم الحالي، وقدم أداء جيداً مكنه من حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق في المباريات الماضية.

وتسعى شركة الكرة إلى تجديد عقد اللاعب أحمد علي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وفتحت مفاوضات التجديد مع اللاعب خاصة وأنه يعد من العناصر الأساسية العائدة بقوة بعد غياب سنتين عن المشاركة بسبب الإصابة الطويلة، وكان قد قاد السماوي لتحقيق فوزه الأول على الشباب في الجولة الماضية بتسجيله هدفين منحا الفريق النقاط الثلاث.

من ناحية أخرى أقام النادي عشاء جماعيا للاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري في أحد فنادق جزيرة السعديات مساء أول من أمس عقب مران الفريق تم خلاله الاحتفال بعيد ميلاد المهاجم الأرجنتيني دينيس ستراكوالورسي الذي بلغ 28 عاماً، وحرصت إدارة النادي على إخراج حالة اللاعبين من الضغوط، وتغيير الأجواء قبل لقاء الوصل المهم المقرر غداً في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي.

ويختتم السماوي تحضيراته اليوم لمباراة الوصل التي يسعى من خلالها إلى الاستفادة من الدفعة المعنوية التي حصل عليها الفريق بالفوز في الجولة الماضية على حساب الشباب بهدفين دون رد، ويغيب عن بني ياس في لقاء الغد أحمد دادا بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث، ومن المتوقع أن يعوض غيابه اللاعب مسعود سليمان.

وشارك في تدريبات السماوي جميع اللاعبين، حيث ركز الجهاز الفني على بعض الجمل الفنية من أجل تنفيذها في المباراة، وبدت الروح المعنوية جيدة في ظل استعادة الفريق لجزء كبير من الثقة بعد إيقاف سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها من بداية الدوري.

Email