الجزيرة يحتج على مشاركة مونوز

ت + ت - الحجم الطبيعي

في تطور جديد لأزمة تسجيل اللاعبين في الميركاتو الصيفي، تقدم نادي الجزيرة بشكوى إلى لجنة الانضباط، بعدم قانونية مشاركة لاعب الأهلي مينوز في مباراة الفريقين التي جرت في الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، بالاعتماد على أن الموافقة على قيد اللاعب تمت بعد غلق باب التسجيل الصيفي، ومن ثم ينطبق عليه ما تم مع اللاعبين الخمسة الذي أوقف الاتحاد مشاركتهم.

وقررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، في اجتماعها أمس، تأجيل البت في شكوى نادي الجزيرة إلى جلسة الأحد المقبل، مع إخطار الأهلي بالشكوى. وأكد أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن إدارة النادي تنتظر تسلم شكوى الجزيرة رسمياً، لدراستها، وتجهيز الرد عليها، مؤكداً في الوقت نفسه سلامة إجراءات قيد وانتقال التشيلي مونوز.

 ومن المفارقات أن اتحاد الكرة كان ينتظر وصول رد «فيفا»، بشأن الاستفسار عن توصية مجلس إدارة لجنة دوري المحترفين، بفتح باب القيد للاعبين «الخمسة» الذين تم قيدهم خلال فترة تمديد «الميركاتو» ، وتشير مصادر «البيان الرياضي» إلى أن «فيفا» سوف يعتبر تسجيل اللاعبين الخمسة في فترة التمديد شأناً محلياً، وبشرط إجماع كل الأندية، خاصة أن عملية التسجيل لا تشمل حالات قادمة من خارج الدولة.

Email