النجم الغاني: أتحمل مسؤولية المشاركة وزلاتكو بريء

ليلة لا تنسى تنتهي بكابوس لأسامواه جيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاش المهاجم الغاني أسامواه جيان هداف نادي العين ليلة لا تنسى أثناء وبعد مباراة فريقه أمام الظفرة التي جرت على ملعب استاد هزاع بن زايد يوم الجمعة الماضي لحساب الجولة السادسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي كسبها الفريق بثلاثة أهداف لهدف، حيث لازمه سوء طالع غريب خلال المباراة في أعقاب نزوله بديلا لكيمبو جريس في الشوط الثاني بعد أن باءت كل محاولاته في هز الشباك بالفشل.

إذ تصدت العارضة لتسديدتين ولم يحالفه التوفيق في إنهاء فرصتين أخريين، وقبل دقيقة واحدة فقط من نهاية المواجهة سقط اللاعب متألما بشدة من إصابة تعرض لها في العضلة ليخرج منقولا ويغيب عن فريقه في مباراة الإمارات، وهو الأمر الذي أثار قلق الجماهير العيناوية التي عبرت عن سخطها خلال مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في تويتر.

معتبرة أن المدرب زلاتكو هو المسؤول الأول عن إصابة هداف الفريق بدفعه في المباراة وهو العائد في نفس يوم المواجهة، غير أن اللاعب جيان برأ ساحة مدربه في تصريحات له عقب إصابته مؤكدا أنه من طلب المشاركة في المباراة.

وتحدث مع المدرب زلاتكو في هذا الأمر وقال: أتحمل المسؤولية في مشاركتي بالمباراة لأنني كنت أتطلع للتسجيل بعد أن تقدم فريقنا بثلاثة أهداف، وقد طلب مني المدرب زلاتكو توخي الحذر وعدم الاندفاع، وأوضح أن إصابته لا تستدعي القلق وسأعود قريبا للمشاركة مع الفريق.

غياب

وسيغيب جيان عن لقاء غد أمام الإمارات بالجولة السابعة من دوري الخليج العربي، فيما تحوم الشكوك حول مشاركته في لقاء الأهلي بالجولة الثامنة على ملعب الأخير، غير أن فترة التوقف المقررة بعد المباراة، ستكون فرصة مثالية للاعب، لاستعادة حالته البدنية الجيدة، خصوصا في ظل المجهودات الكبيرة التي يبذلها الطاقم الطبي مع اللاعب.

حيث أكد طبيب الفريق أن جيان سيخضع إلى علاج مكثف على فترتين صباحية ومسائية حسب البرنامج المقرر سعياً لعودته إلى الفريق قبل فترة التوقف المقررة للدوري وقال: سنسابق الوقت حتى لا تطول الإصابة أكثر من هذه الفترة، ونتمنى أن يكون تجاوب اللاعب مع العلاج المكثف على نحو جيد.

Email