رفع القضية إلى غرفة فض المنازعات

بدر ياقوت يطالب النصر بـ2.4 مليون درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

طلب بدر ياقوت، مدافع فريق الكرة بنادي النصر، من ناديه دفع مستحقاته المالية بقيمة 2.4 مليون درهم، في القضية التي رفعها أمام غرفة فض المنازعات باتحاد الكرة، وأكد ياقوت أنه كان يفضل حل المشكلة بينه وبين النصر بطريقة ودية.

لكن عدم تجاوب الإدارة معه فرض عليه اللجوء إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد فريقه، وقال: كنت قريباً من التوقيع لنادي حتا، لكن عدم رفع اسمي من كشوف الفريق الأول للنصر حرمني من التسجيل، وبما أن عقدي مستمر معه حتى 2016، رفعت قضية إلى غرفة فض المنازعات للحصول على كامل مستحقاتي المادية.

وكانت غرفة فض المنازعات أجّلت الحكم في القضية في مناسبة أولى، لمنح النصر فرصة الاطلاع على ملف القضية وتقديم الوثائق المطلوبة.

غياب

وحول غيابه عن تدريبات النصر بعد نهاية إعارته إلى نادي الإمارات بنهاية الموسم الماضي، أوضح بدر ياقوت أن إدارة الفريق ترفض عودته من جديد، لأنه خرج من حسابات المدرب، وأشار إلى أن ذلك ليس مبرراً لتجميد راتبه، بما أنه ما زال لاعباً في الفريق، ومجدداً طلبه الحصول على كامل مستحقاته، وفسخ عقده حتى يتمكن من الالتحاق بفريق آخر.

تمسُّك

وعن تمسكه بالمطالبة بأكثر من مليوني درهم، برغم أنه لم يتدرب منذ فترة طويلة مع الفريق، قال ياقوت: أنا مرتبط بعقد حتى 2016، ولا يمكنني الانتقال إلى أي فريق آخر في الوقت الحالي، وعدم رفع اسمي من كشوف الفريق باتحاد الكرة حرمني من التوقيع لفريق حتا، كما تعذر عليّ قبول عرضين من ناديي الفجيرة واتحاد كلباء بداية الموسم، وبإمكان النصر معاقبتي مادياً بسبب الغياب، حسب لوائح الانضباط الداخلية، لكنه مطالب بتسديد راتبي وبقية مستحقاتي المالية.

حل ودي

وأوضح ياقوت أنه كان يبحث عن حل ودي لإنهاء علاقته بالتراضي بشكل نهائي مع النصر، بعد أن خرج من حسابات المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، مشيراً إلى أنه يتدرب حالياً بالنادي الإيراني للمحافظة على جاهزيته، كما كان يتدرب مع نادي حتا، وآملاً في التوقيع معه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في الثاني من الشهر الجاري، لكن عدم وجود حل مع النصر أسقط الصفقة في الماء، ومعرباً عن أمله في فك ارتباطه بشكل قانوني قبل فترة الانتقالات الشتوية، حتى يحصل على فرصة اللعب، ويضع نهاية لتوقفه عن النشاط.

Email