بيسيرو: الثقة الزائدة مرفوضة وخسارتنا من الإمارات لا تنسى

الوحدة يلعب بخطة هجومية - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نفى البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، أن يكون فريقه أصيب بنوع من الثقة الزائدة،قبل مواجهة الإمارات مساء اليوم على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، بعد الفوز على كلباء بخماسية في الجولة الأولى ،وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : سنخوض مواجهة صعبة أمام منافس جيد يملك مقومات الفريق القوي، وشكل لنا صعوبات في الموسم الماضي، ولا ننسى أننا خسرنا أمامه على ملعبه.

وتابع : الإمارات يلعب بهدف الفوز أيضاً، ولديه الطموح لحصد الثلاث نقاط، ويملك جهازا فنيا كفؤا، ولاعبين على مستوى عال.

وأشار بيسيرو إلى ان فوز الوحدة في الجولة الأولى من الموسم أعطى الفريق ثقة، ودفعة معنوية هائلة سوف تساعده في المباريات المقبلة، نحاول استغلال الجانب الإيجابي من الفوز ، ونلعب أمام الإمارات اليوم من دون ثقة زائدة، خاصة وأن هدفنا العودة بنقاط المباراة الثلاث، لاستكمال البداية الناجحة ، ونتمنى أن نكون في قمة مستوانا من أجل تقديم عرض طيب يقودنا إلى الفوز.

تركيز

وأكد مدرب الوحدة تركيزه على بعض الأمور التكتيكية خلال التدريبات ، وقال تابعت مباراة الإمارات، الفجيرة، ودرست أسلوب منافسنا جيداً، ويجب علينا التركيز طوال 90 دقيقة، لاسيما وأن الإمارات يملك لاعبين مميزين.

وعن الغيابات في الوحدة، قال : يستمر غياب إسماعيل مطر ، كما يغيب يوسف الحمادي شهرا عقب العملية الجراحية في تركيا، وبالنسبة لحمدان الكمالي ومبارك المنصوري، فلم يخوضا مباريات منذ فترة طويلة، وسنرى إمكانية مشاركة الأرجنتيني دياز،ولم أحدد بعد، رغم مشاركته في المران الرئيسي .

ورفض بيسيرو القول إن الفوز العريض في المباراة الأولى قد يجعل بقية الأندية تلجأ إلى الدفاع أمام الوحدة، مؤكداً أن أي منافس يهمه الفوز، ويريد حصد الثلاث نقاط، ولا أعتقد أن البداية القوية ، سوف تجعل بقية المنافسين يدافعون أمامنا كثيراً.

معاناة

أعرب توفيق عبد الرزاق لاعب وسط الوحدة، وقائد الفريق في ظل غياب مطرعن أمنياته بالتتويج مع الوحدة بلقب الدوري خاصة وأن عقده ينتهي الموسم الحالي، وأشار إلى صعوبة مواجهة الإمارات، اليوم مشيراً إلى أن الوحدة عانى الموسم الماضي أمام الصقور ، وتعرض للخسارة، وبالتالي يدخل المواجهة بتركيز عال، ورغبة في العودة بالنقاط الثلاث، وقال : الإمارات سوف يلعب أمامنا بطريقة مختلفة عن مباراته مع الفجيرة في الجولة الأولى، ونحن جاهزون بشكل جيد ، والمباراة ليست سهلة علينا ، لأننا سنواجه منافساً قوياً، يملك مجموعة متجانسة من اللاعبين، وعلينا الحذر.

وعن تأثيرغياب بعض النجوم مثل إسماعيل مطر وحمدان الكمالي قال: الوحدة لا ينقصه شيء على الإطلاق، ومطر والكمالي لهما دور كبير مع الفريق، ولكن الفوز في ظل النقص العددي يمنحنا دافعا أكبر لإثبات الوجود، وأعتقد أن هذا الأمر في صالح الفريق .

التشكيلة المتوقعة

عادل الحوسني، عبد الله النوبي، عيسى سانتو، حسين فاضل، عادل عبد الله، عامر عمر، توفيق عبد الرزاق، عادل هرماش، داميان دياز، محمد الشحي، سباستيان تاجليابو

Email