الأبيض الشاب يفوز بالبطولة الدولية

منتخب الشباب يحتفل بلقب البطولة الدولية - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج علي حمد، المدير العام بالوكالة لاتحاد الإمارات لكرة القدم، منتخبنا الوطني للشباب (مواليد 95) بكأس الدورة الدولية الرباعية، عقب تغلبه مساء أمس على شقيقه المنتخب العماني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب نادي الضباط في دبي. سجل رباعية منتخبنا كل من خلفان مبارك (هدفان) وهدف لكل من سعيد جاسم وأحمد العطاس. جاء ذلك بعد أن قدم منتخبنا أداءً قوياً أمام شقيقه العماني، حيث نجح في تسجيل هدفين في أول ربع ساعة أربك بهما حسابات ضيفه، عن طريق خلفان مبارك من تسديدة قوية على بعد 30 ياردة، وهدف ثان ملعوب سجله المتألق سعيد جاسم.

الشوط الثاني

ومع انطلاقة الشوط الثاني، أحرز قائد منتخبنا الوطني خلفان مبارك ثالث الأهداف من مجهود فردي مقدر داخل منطقة الجزاء، عقب مراوغته لثلاثة لاعبين بمهارة عالية، قبل أن يضع الكرة بين الخشبات الثلاث، فيما تمكن الأحمر العماني من تقليص الفارق عبر تسجيله لهدفين، الأول جاء من متابعة للمهاجم العماني لكرة ارتدت من الحارس بوسندة، بينما جاء الثاني عن طريق ركلة جزاء..

لكن البديل أحمد العطاس تمكن من إحراز الهدف الرابع من ضربة ثابتة وضعها بطريقة رائعة داخل الشباك العمانية في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة. وبالنتيجة تصدر منتخبنا جدول الترتيب بـ (7 نقاط)، وتواجد منتخب ألبانيا ثانياً (6 نقاط)، وحل منتخب عمان في المركز الثالث بـ (3 نقاط)، فيما تذيل الترتيب منتخب أذربيجان بنقطة واحدة. وتمثل البطولة دفعة معنوية للأبيض قبل المشاركة في النهائيات الآسيوية التي تستضيفها مانيمار في أكتوبر المقبل.

تسليم الكأس

تم تسليم كأس الدورة الدولية التي نظمها اتحاد الكرة خلال الفترة من 16 حتى 20 سبتمبر الجاري وسط أجواء احتفالية، بحضور الدكتور موسى عباس، عضو لجنة المنتخبات، مشرف منتخب الشباب، وعبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات باتحاد الكرة.

Email