عجمان يعود بالتعادل من الظفرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاد عجمان بنقطة  بعد تعادله مع الظفرة بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، التي أقيمت على ملعب ستاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية بأبوظبي، ليحصد "البرتقالي" النقطة الأولى له هذا الموسم ومن خارج قواعده، فيما أضاف "فرسان الغربية" النقطة الثانية له بعد تعادلين متتاليين أمام الوصل في الجولة الأولى، وامام عجمان في الثانية.


سنحت للفريقين العديد من الفرص منذ انطلاقة صفارة حكم المباراة، لكن "فرسان الغربية" هم من افتتحوا التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق الإيفواري ماكيتي ديوب، بعد تمريرة بينية من راشد محمد يسددها ماكيتي في الشباك "البرتقالية".


ويسجل عجمان هدف التعادل من ركلة جزاء عن طريق الإيفواري الآخر بوريس كابي، بعد عرقلة راشد محمد لجاسم علي في الصندوق، فيسدد كابي على يمين حارس مرمى الظفرة عبد الله سلطان، وتعود المباراة إلى نقطة البداية من جديد.


وفي شوط المباراة الثاني يحاول البرازيلي باولينهو إلا أن حارس مرمى عجمان يتصدى للكرة، ويضيع ديوب هدف التقدم للظفرة بعد ضربة رأسية تصطدم بالشباك الخارجية 58، ويسدد ديوب من جديد، لكن الكرة ترتطم بالمقص الأيسر لعلي ربيع.


ويحاول عبد الرحيم جمعة من بعيد لكن حارس مرمى عجمان يبعد الكرة بقبضتي يديه 77، وتبقى الأفضلية الظفراوية الذي كان الأقرب للتسجيل لكن التعادل يبقى سيد الموقف بين الفريقين.

Email