فارس الغربية يفتتح اليوم لقاءات الموسم على ملعبه امام البرتقالي

كارابيغ: سعيد بعودة ديوب إلى صفوف الظفرة

الظفرة جاهز لأول مباراة على ملعبه في الموسم الجديد - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبدى مدرب الفريق الأول بنادي الظفرة أنيل كارابيغ سعادته بعودة مهاجم الفريق السنغالي ماكيتي ديوب لصفوف الفريق، وانضمامه للتشكيلة التي ستخوض لقاء عجمان، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي، وذلك على ملعب فارس الغربية الساعة الخامسة وأربعين دقيقة من عصر اليوم.

وأعرب مدرب نادي الظفرة في المؤتمر الصحافي عن عدم رضاه على فارس الغربية عندما تخلف بهدفين خلال مباراة الوصل، حيث إن لاعبي الفريق ارتكبوا عدة أخطاء على مستوى الدفاع، ولكن اللاعبين لم يستسلموا وقاتلوا حتى آخر المباراة، واصفاً هذا بأنه هو المطلوب في كرة القدم.

ويعتقد كارابيغ أن عجمان لم يتغير كثيراً لأن أغلب لاعبيه المواطنين موجودون، وكذلك مهاجمه الإيفواري بوريس كابي، حيث إن التغيير تم على مستوى الجهاز الفني، إلى جانب استقدام اللاعب كريم زياني الذي لعب على المستوى الاوروبي لفترة من الزمن.

وأثنى المدرب الكرواتي كارابيغ على فريق عجمان الذي وصفه بالمميز والجيد لما قدمه فريق عجمان من مستوى متطور سواء في الدوري أو في كأس الخليج العربي.

وحول سؤاله عن المدربين وتغييرهم كثيراً نوه المدرب الكرواتي أنه يحدث كثيراً في كرة الإمارات، وأن ذلك شيء طبيعي في كرة القدم والاحتراف ويجب أن يتم توجيه السؤال لإدارات الأندية.

انطباعات كارابيغ

وأجاب كارابيغ عن انطباعه على الجوله الأولى للدوري، بأنه كان يتوقع أن يظهر الأهلي بأفضل مما ظهر به، كما أن كلباء رغم الخساره الكبيرة لم يكن سيئاً..

ولكن تميز دياز وتيغالي تسبب في الخسارة الكبيرة. واختتم حديثه بأنه ينتظر رأي الطبيب وتمرين اليوم في تحديد مشاركة عبدالرحيم جمعة والأرجنتيني ماتياس، اللذين شعرا ببعض الآلام عقب مباراة الوصل.

وفي السياق نفسه أعرب المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب أنه يعرف عجمان ويحترمه جيداً بحكم تواجده خلال الدوري ثلاث سنوات مشيداً بعجمان وما يمتلكه من لاعبين حيث سيبذل قصارى جهده خلال المباراة المقبلة.

ديوب سعيد

وأبدى ديوب سعادته بالعودة من خلال مباراة عجمان، حيث إن الضغط عليه كان كبيراً وهو يشاهد المباراة من المدرجات، وإن قلبه كان مع الفريق وهو في خارج الملعب، مؤكداً أنه سيعمل على تفادي الحصول على البطاقات خلال هذا الموسم، وسوف يجتهد كثيراً لمساعدة الفريق في تحقيق نتائج إيجابية.

وعن تأثير رحيل زميله السابق بالفريق بندر الأحبابي على أسلوب الأداء، أكد المهاجم السنغالي أن بندر لاعب كبير وهو يحترمه كثيراً، ولكنه سجل كثيراً في غيابه كما حدث خلال لقاءي العين خلال الموسم الماضي، كما أن الفريق يمتلك لاعبين آخرين يملكون الكثير من الحلول ليخدموا بها الفريق.

Email