في الجولة الثانية لتمهيدي المرموم

«صدفة» تتصدر الشوط الرئيس للقايا

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصلت منافسات مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، في بداية الجولة الثانية لتمهيدي المرموم في السباق الذي أقيم يوم أمس في ميدان المرموم. وتمكنت «صدفة» لمحمد نافع الشدي المنصوري من اقتناص الشوط الأول المخصص للأبكار المحليات، فقطعت مسافة الـ 4 كيلومترات في 6.01.8 دقائق، أعقبها «صدى» لسلطان حميد سالم المعمري في المركز الثاني.

كما تصدرت «شديدة» لسيف سهيل كلثم الخييلي الشوط الثاني «بكار مهجنات» في زمن وقدره 6.03.08 دقائق، وحلت «وصايف» لمحمد خلفان الرفيسه في المركز الثاني. وفي شوط لا يقل أهمية وإثارة، تصدر «الحذر» لعلي خليفة بالرشيد السويدي الشوط الثاني المخصص للجعدان المحليات، مسجلاً زمناً قدره 6.09.7 دقائق. وحلَّ «الشهم» لسلطان الحميدي سالم العمري في المركز الثاني.

وأضاف «حداهم» النقطة الثانية لحمد نافع الشدي المنصوري في الشوط الرابع في زمن قدره 6.03.7 دقائق. وجاء «شاب نار» لسالم علي سالم السبوسي في المركز الثاني. واستطاع «هيام» أن يضيف نقطة أخرى لخليفة بالرشيد السويدي في الشوط الخامس بكار محليات في زمن وقدره 6.09.3 دقائق. واحتلت «منصورة» لخليل راشد الشامسي.

وفي الشوط السادس المخصص للأبكار المهجنات، أحكمت «قيادة» لمبارك بطمان المنصوري قيادتها لتفوز بصدارة الشوط في زمن قدره 6.08.5 دقائق. واحتلت «مشغله» لعلي خلفان الرفيسه المركز الثاني. كما أضاف وسام النقطة الثانية لمحمد بطمان قران المنصوري قاطعاً المسافة في 6.10.6 دقائق، وحلَّ «شاهين» لسعيد خليفة بالرشيد السويدي في المركز الثاني جعدان مهجنات في زمن قدره 6.10.6 دقائق. وجاء «أدهم» لمحمد مطر مصبح الكتبي في المركز الثاني.

وفي الشوط التاسع، حملت «بشاير» البشرى لمالكها محمد خلفان بن خصيبة الظاهري، بعد أن احتلت الصدارة في زمن قدره 6.11.2 دقائق، وحلت «العين» لمحمد ناصر بالعوض المنهالي في المركز الثاني.

وانتزعت «العدملية» لسلطان حميدة سلطان العمري الشوط العاشر المخصص للأبكار المهجنات، في زمن قدره 6.10.7 دقائق، أعقبتها «عذبة» لناصر قريع العامري في المركز الثاني.

وفاز «متوكل» لعبد الله خلفان الرفيسة بالمركز الحادي عشر في زمن قدره 6.14.7 دقائق، أعقبه «شاهين» لعبد الله محمد بطيع العامري في المركز الثاني.

واختتم «برهن» لعلي خلفان الرفيسة الأشواط بالفوز بالشوط الثاني عشر الأخير في زمن 6.15.7 دقائق.

الرفيسة يشيد بالدعم

أشاد خلفان الرفيسة، بالدعم الهائل الذي تحظى به سباقات الهجن العربية الأصيلة من قبل القيادة الرشيدة التي ترعى هذه الرياضة التراثية، مؤكداً أن الهجن أصبحت تحتل مكانة مرموقة بفضل هذه الرعاية. وقال لقد حالفنا التوفيق في تمهيدي المرموم، وحصلنا اليوم على شوطين، وهذا السباق يعد فترة إعداد جيدة للموسم، وبدورنا، نشكر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، لدعمه الكبير واهتمامه المتواصل. كما أشكر سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم الذي شرفنا بمكرمته الطيبة في مهرجان «اليمامة» للهجن.

Email