المراكز المتقدمة طموح الصقور

كاميلي: لم نسرق الفوز وعاقبنا الفجيرة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

نفى البرازيلي باولو كاميلي مدرب فريق الكرة بنادي الإمارات أن يكون فريقه سرق الفوز من ملعب الفجيرة بعد الأداء المتراجع للاعبي الصقور خلال مباراة الفريقين في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي والتي انتهت بفوز الإمارات بهدف البرازيلي لويس هنريكي، وقال : لاعبونا عاقبوا الفجيرة على إضاعة لاعبيه للفرص.

وأضاف كاميلي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : جئنا إلى الفجيرة من أجل العودة بالنقاط الثلاث، والتي تحققت بغض النظر عن الأداء، ورغم أن الفجيرة كان الأفضل لكن العبرة بالنتيجة في النهاية، وقام لاعبونا بتطبيق الخطة والالتزام بالتوجيهات على أكمل وجه خصوصا في الشوط الثاني والتي قاسمنا فيها المضيف السيطرة.

هدف

ونوه بأنه تعاقد مع الإمارات قبل عام بهدف إنقاذ الصقور من الهبوط إلى دوري الهواة وقال: هدفنا في الموسم الحالي احتلال مراكز متقدمة والبعد عن دوامة الهبوط في ظل وجود لاعبين يؤدون بمستوى جيد، وسأقوم بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون قبيل مباراة الفريق المقبلة أمام الوحدة في رأس الخيمة. ونوه كاميلي بأن عامل الطقس وارتفاع درجة الحرارة والرطوبة أثرا كثيرا في عطاء لاعبيه، وقال: أعددت فريقي جيدا للمباراة وطالبت اللاعبين بضرورة العودة بالعلامة الكاملة، واستفدنا من فترة ما بين الشوطين في تصحيح الأخطاء، وغيرت مسار المباراة بين الشوطين، وقاسمنا الأحمر السيطرة واستطعنا تسجيل هدف الفوز الغالي في الشوط الثاني.

ودافع المدرب عن تبديلاته وقال: أشركت محمد مال الله بديلاً لعبد الله علي والذي كان دوره دفاعيا فضلاً عن نيله إنذارا فقمت بإخراجه قبيل نهاية الشوط الأول ، وتجب الإشادة باللاعب مال الله الذي صنع هدف الفوز كما قدم جميع اللاعبين مستوى جيدا.

ورفض كاميلي مقارنة يوسف القديوي الذي تم استبعاده من القائمة بالبرازيلي هيريرا منوهاً بأن كل لاعب يلعب في مركز مختلف وقام هيريرا بواجبه على أكمل وجه ، وقال: تعرفت بشكل جيد على مستوى اللاعبين القادمين في الفترة الصيفية لكننا في نفس الوقت تأثرنا بغياب الحسن صالح وزميله هيثم المطروشي .

الأهم

أكد حيدر الو علي نجم فريق الإمارات أنهم حققوا الأهم أمام الفجيرة بالعودة بالعلامة الكاملة من المنطقة الشرقية مشيرا إلى أن بعض المباريات يطغى عليها الجانب التكتيكي وقال: قمنا بتنفيذ توجيهات المدرب خصوصا وأنها المباراة الأولى للفريق في الدوري.

وقدم حيدر الو علي التهنئة إلى إدارة النادي وإلى جمهور الصقور الذي تكبد المشاق بحضوره إلى المنطقة الشرقية وقال »هارد لك للفجيرة « الذي قدم لاعبوه مباراة كبيرة لكن الفوز كان من نصيبنا وعلينا طي صفحة الأفراح خصوصاً وأن أمامنا مباراة مهمة أمام العنابي.

 

وفاء بالوعد

باشرعمر محمد المزكي عضو مجلس إدارة نادي الإمارات مهامه الجدية مشرفا على الفريق الأول لكرة القدم في مباراة الفريق أمام الفجيرة . وتقدم المزكي بالشكر إلى مجلس الإدارة على الثقة باختياره وقال: سأعمل جاهدا في تقديم خبراتي لخدمة الفريق من خلال التعاون مع الجميع من أجهزة إدارية وفنية لكي يحقق الفريق الطموحات.

Email