الوحدة يقسو على اتحاد كلباء بخماسية

ت + ت - الحجم الطبيعي

قسا الوحدة على نظيره اتحاد كلباء بخماسية نظيفة، في لقاء الجولة الافتتاحية من دوري الخليج 2014-2015، الذي أقيم على ستاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، ليتصدر الوحدة وبشكل مؤقت ترتيب فرق الدوري بفارق الأهداف عن الجزيرة والإمارات، بانتظار نتيجة مباراة الشارقة والأهلي.

سجل الأرجنتيني داميان دياز الهدف الأول للوحدة بعد عرضية من المغربي عادل هرماش على قدم الأول الذي يسدد (على الطاير) كرة تعانق شباك كلباء، في الدقيقة 40.

وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه وتحديداً في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع سجل الأرجنتيني الآخر سيبستيان تاجليبو الهدف الثاني للوحدة، بعد مجهود فردي من مواطنه الأرجنتيني دياز وتمريرة من الأخير إلى تاجليبو الذي يسدد صاروخية تهز شباك اتحاد كلباء بقوة.

وفي الدقيقة 59 سجل الشحي ثالث أهداف المباراة بعد تمريرة بينية من دياز، يتخطى من خلالها الشحي حارس مرمى اتحاد كلباء محمد عثمان، ويسدد في الشباك الخالية.

أما الهدف الرابع، فجاء بواسطة عامر عمر بعد مجهود فردي منه، وتمريرة إلى دياز ثم كرة مرتدة من حارس مرمى كلباء، فيعود عامر عمر ويسدد كرة أرضية زاحفة تعانق شباك كلباء في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 88 يختتم المغربي عادل هرماش مهرجان الأهداف بعد كرة مرتدة من دفاعات كلباء وتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء تهز الشباك الكلباوية، ليطلق حكم المباراة عبد الله العاجل صفارة النهاية بفوز عريض للوحدة على اتحاد كلباء بخماسية نظيفة.

Email