المدرب عبد القادر: فريقي جاهز والخصم خطير

الفجيرة يدشن مشاركته بملاقاة الصقور

الفجيرة مستعد للمواجهة أمام الإمارات البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يدشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفجيرة أولى مشاركاته في دوري الخليج العربي في الساعة 5:35 من مساء اليوم بمواجهة ضيفه الإمارات بالملعب الأحمر. وأكمل الفجيرة جاهزيته المطلقة للقاء والذي يتوقع أن يشهده جمهور كبير من أنصار ومحبي الفريق الأحمر الذي يشرف على تدريبه العراقي عبد الوهاب عبد القادر الذي بدأ واثقاً من قدرة لاعبيه في عبور عقبة الصقور ونيل العلامة الكاملة.

وتسود روح من التفاؤل أروقة المعسكر الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية في أولى جولات الدوري وذلك من واقع الاهتمام الكبير بالفريق الأول من قبل رئيس النادي الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي الذي يقف على كل كبيرة وصغيرة .

فضلاً عن تألق اللاعبين في التدريبات والمباريات الودية التي أعقبت العودة من المعسكر الخارجي بعد أن فاز الفجيرة على الشباب بهدف وتعادل مع البرتقالي في عقر داره أيضا بهدف وهي التجربة التي لعبها الفجيرة بمحترف واحد فضلاً عن إشراك عدد من لاعبي الصف الثاني.

خطط وتكتيك

أجرى الفريق أول من أمس التدريب الأساسي للقاء اليوم والذي اعتمد على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والفنية تأهباً للقاء فضلاً عن إجراء تدريبات على الكرات الثابتة والضربات الرأسية. واختتم المران بتقسيمة بين الفريق المرشح لخوض مباراة اليوم والاحتياطي وحضر التدريبات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وشارك في التدريبات اللاعب ابوبكر سانغو والذي غاب عن الفريق في آخر التمارين لتعرضه لكدمة في وجهه لكنه ربما بات جاهزاً للقاء وسيكون أمر مشاركته بيد الجهاز الطبي الذي سيحدد مدى شفائه من الإصابة لكن اللاعب سانغو مصمم على خوض المباراة.

ثقة وتركيز

وكان المدرب عبد الوهاب عبد القادر قد استبق المران الرئيس بعقد مؤتمره الصحافي الذي تحدث فيه عن عودته من جديد للفجيرة بعد مرور عدة سنوات أشرف فيها على الفريق الأحمر وقدم عبد القادر شكره لإدارة النادي التي قابلته بحفاوة ووضعت ثقتها فيه وتأمل في الجهاز الفني بأن يقود الفريق لتحقيق النتائج المرجوة بدءاً من مباراة اليوم أمام الإمارات والتي يعلم بأهميتها وسط أنصار ومشجعي الفجيرة.

وقال عبد القادر على الرغم من تولي المهمة قبل أيام معدودة من انطلاقة الدوري لكنني واثق من قدرة لاعبي في تقديم العرض الجيد الذي يكفل لهم النقاط الثلاث ويسعد جمهورهم الكبير، وتطرق لإصابة سانغو مشيراً إلى أن اللاعب مصمم على خوض المباراة وشارك في التدريب.

وفي كل الأحوال ننتظر قرار الطبيب لكن اللاعب سيكون متواجداً في القائمة الأساسية للمباراة. وفي ما يتعلق بمدى جاهزية الجزائري حسان يبده خصوصاً وانه انضم مؤخرا للتدريبات، قال عبد الوهاب: في اعتقادي أن يبده يمتلك إمكانات كبيرة وهو أبلى بلاء حسناً خلال لقاء عجمان الودي ووصل مؤخرا للفورمة المطلوبة وبات جاهزاً لمباراة اليوم.

فريق جيد

وتطرق عبد القادر لفريق الإمارات والذي وصفه بالفريق الجيد ويضم لاعبين مميزين ويعتمد مدربه على أسلوب اللعب الممرحل ويمتاز بقوة خط وسطه وهجومه ولديه محترفون على مستوى عال لكن لاعبينا قادرون على إجهاض خطورة الضيوف وتحقيق الفوز خلال المباراة. واعتبر تواجد كابتن منتخب الجزائر مجيد بوقرة بأنه يعطي اطمئناناً للفريق خصوصاً في الخطوط الخلفية.

وأضاف: سعدت كثيرا بوجوده في الفجيرة وهو بلا شك يعد مكسباً للدوري الإماراتي خصوصا ان مجيد لعب في كأس العالم ونال مع لخويا القطري لقب الدوري في الموسم الماضي، كما اشاد بمستوى اللاعبين المواطنين في الفريق الأول وبالمحترف اللبناني حسن معتوق والذي يعتبر في أفضل حالاته حاليا.

الجمهور لا يحتاج إلى تذكير

قال حميد سالمين مدير الفريق الأول للكرة بنادي الفجيرة إن الجمهور الأحمر لا يحتاج إلى تذكير وأتوقع ان تمتلئ مدرجات الفجيرة عن آخرها اليوم، مشيراً إلى أن الجمهور يعتبر اللاعب رقم واحد ولذلك نتمنى من كل عاشق ومحب للنادي التواجد اليوم والحضور باكراً للملعب .

Email