السماوي يبحث عن تغيير شكله

غارسيا: طموحات بني ياس بلا سقف

السماوي يستعد للانقضاض على الأزرق البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الإسباني لويس غارسيا المدير الفني لفريق الكرة بنادي بني ياس، أن طموحات فريقه بلا سقف، وأنه يتطلع لبداية مثالية مع بني ياس في دوري الخليج العربي، وتحقيق بداية قوية في مباراة الفريق أمام النصر، مبدياً ثقته في قدرة لاعبي بني ياس على تحقيق الفوز في أول مباراة له في الموسم الجديد، والفوز بها سيرفع من معنويات الفريق في الاستحقاقات المقبلة.

ويستضيف بني ياس فريق النصر في الثامنة والنصف من مساء اليوم على ملعبه باستاد الشامخة في العاصمة أبوظبي في مستهل مشوار الفريقين في دوري الخليج العربي موسم 2014 – 2015.

ويتطلع بني ياس إلى حصد أول ثلاث نقاط في الموسم، والظهور بشكل مغاير لما كان عليه الموسم الماضي، تحت قيادة فنية إسبانية، بعد أن غير الفريق من جلدته بالتعاقد مع جهاز فني إسباني ولاعبين أجانب ومواطنين جدد، إذ يدخل السماوي المباراة بطموحات عالية، ووسط رغبة من اللاعبين في تقديم أداء قوي يبرهن على عودة بني ياس وظهوره بشكل مختلف في الموسم الجديد.

جاهزية

وقال غارسيا في المؤتمر الصحافي للحديث عن المباراة: «لدينا طموحات كبيرة في الموسم، وأثق في قدرة اللاعبين على الفوز، برغم أننا سنواجه فريقاً قوياً يملك العديد من العناصر المتميزة، إلا أن الأمر يتطلب بذل جهد كبير من اللاعبين طوال المباراة من أجل الوصول إلى الثلاث نقاط، وأعتقد أن اللاعبين لديهم الرغبة في تقديم بداية قوية، لأن المباراة الأولى في غاية الأهمية، والفوز بها يعطي مؤشرات جيدة، ويرفع من معنويات الفريق.

وأضاف: «أشعر بحماس شديد لانطلاق دوري الخليج العربي، وأنا على استعداد للتحدي الذي أخوضه مع الفريق، والسماوي جاهز لمباريات دوري الخليج العربي، واستعداداتنا خلال فترة الإعداد خصوصاً في المعسكر الخارجي في النمسا جاءت على أفضل ما يكون، برغم أننا واجهنا صعوبات بسبب غياب 7 لاعبين دوليين عن المعسكر، ومنهم من لم يشارك في المباريات، ما قد يعود بالسلب على مردودهم الفني..

إلا أن وجود لاعبين دوليين في السماوي أمر جيد، وسنحاول أن نلعب بنفس الأسلوب والفكر الذي تدربنا عليه خلال فترة الإعداد، لأنه من المهم أن يظهر الفريق بطابع خاص، وأسلوب لعب يميزه، وهو ما سنعمل على تحقيقه بغض النظر عن الأسماء التي تشارك في أرضية الملعب، وأن تظهر شخصية السماوي خلال الموسم، ما يتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين.

وعن رؤيته لفريق النصر قال: «شاهدت العديد من المباريات للنصر في الموسم الماضي، وهو فريق قوي بالفعل، ويملك عناصر جيدة من اللاعبين، خصوصاً الأجانب، وسنحاول إيقاف خطورة لاعبي النصر، والعمل على تحقيق الفوز».

افتقاد

وأشار إلى أن بني ياس سوف يفتقد جهود اللاعب الكوري كيم يونغ وو، نظراً لعدم اكتمال جاهزيته، حيث مازال يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي من الإصابة..

وقد لا يستطيع أيضاً اللحاق بالمباراة المقبلة أمام اتحاد كلباء، ولم تتضح الأمور حول مشاركة فواز عوانة ونواف الشرقي، وستتحدد مشاركتهما في اللحظات الأخيرة بناء على حالتهما، نتيجة عودتهما من إصابة، أما بالنسبة لعامر عبدالرحمن فإنه جاهز لخوض المباراة، وقد ندفع بأحمد علي رغم أنه لم يستفد من وجوده مع المنتخب الوطني، نظراً لعدم مشاركته في المباريات الودية التي خاضها الأبيض.

Email