يوفانوفيتش: من حق النصر المراهنة على اللقب

النصر على أتم الاستعداد لدوري الخليج العربيالبيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر، أن فريقه يملك تاريخاً حافلاً وعريقاً، ومن حقه أن يضع لقب دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة من ضمن أهدافه في الموسم الجديد،جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، أول من أمس، للحديث عن استعدادات فريقه لمباراة الجولة الأولى لدوري الخليج العربي أمام بني ياس.

وأعترف مدرب النصر، في الوقت نفسه بأن فريقي العين والأهلي الأوفر حظاً للحصول على اللقب خصوصاً أنهما نجحا في التتويج بـ4 ألقاب من مجموع 6 في مواسم الاحتراف.

وأعرب يوفانوفيتش مدرب النصر عن ثقته في تقديم فريقه موسماً مميّزاً، والمنافسة على لقبي الدوري وكأس رئيس الدولة مثل بقية الفرق.

مغادرة

وأشار يوفانوفيتش، إلى أن مغادرة عدة لاعبين للنصر مثل حبيب الفردان والبرازيلي ليوناردو ليما، والحسين صالح وحميد أحمد ومحمود حسن وغيرهم من اللاعبين لم يؤثر في توازن الفريق وأن اللاعبين الجدد قدموا الإضافة المطلوبة، وقال: ليس لدينا مشكلة بعد التغييرات الكبيرة التي شهدها النصر مقارنة بالموسم الماضي..

والمهم أن الفريق حافظ على طريقة لعبه وأسلوبه ولم يفقد شخصيته رغم أن بعض اللاعبين الجدد يحتاجون إلى المزيد من الوقت للتأقلم معنا وهذا ليس عذراً بالنسبة لنا، بل نؤكد جاهزية فريقنا للموسم، ونحن متفائلون بتحقيق انطلاقة ناجحة.

تحضيرات

وأكد المدرب الصربي استعداد فريقه بشكل جيد للموسم الجديد، معرباً عن رضاه عن جاهزية كل اللاعبين بما في ذلك الجدد منهم وعن أهداف النصر في الموسم الجديد، قال أن الأهداف يجب أن ترتبط بالواقع وبزمن محدد، مؤكداً عدم وضع جدول زمني لتحقيق الأهداف يمكن أن يجعلها تخسر قيمتها.

وشدد يوفانوفيتش على ضرورة أن يكون فارق النقاط بين النصر والمتصدرين بسيطاً جداً حتى يظل في المنافسة، مشيراً إلى أن العميد عانى كثيراً في المواسم الماضية من هذه الناحية. وحول ضغط المباريات في بداية مسابقة دوري الخليج العربي، أكد يوفانوفيتش أن تقارب مواعيد الجولات الأولى لا يشكل أي صعوبة للاعبيه خصوصاً أنهم متعودون على ذلك.

Email