برئاسة عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان

العين إلى الرياض اليوم لمواجهة الهلال

العين يسعى للحلم الآسيوي على حساب الأندية السعودية البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

برئاسة الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، تغادر مساء اليوم الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين إلى الرياض، على متن طائرة خاصة من مطار العين الدولي، وذلك لمواجهة الهلال السعودي بعد غد الثلاثاء على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتضم عدداً من أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب الجهاز الإداري بقيادة محمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول..

وناصر الجنيبي مدير الفريق، والجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي زالاتكو داليتش وطاقمه الفني المعاون، بالإضافة إلى 25 لاعباً، هم «وليد سالم، خالد عيسى، داود سليمان، محمد سعيد بوسندة، إسماعيل أحمد، فارس جمعة، محمد فايز، مهند سالم العنزي، محمد أحمد، فوزي فايز، سالم العزيزي، محمد فوزي، لي ميونغ جوو، سلطان الغافري، هلال سعيد، أحمد برمان، عمر عبد الرحمن، راشد عيسى، إبراهيم دياكيه، محمد عبد الرحمن، ميروسلاف ستوتش، جيريس كيمبو، يوسف أحمد موسى، خالد خلفان، وأسامواه جيان.

وسيؤدي العين مساء يوم غد الاثنين مرانه الرئيس على ملعب الملك فهد «الدولي» بالعاصمة الرياض، في حين تقرر أنعقاد المؤتمر الصحافي في تمام الرابعة عصراً بقاعة المؤتمرات الملحقة بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال، وبعده مباشرة سينعقد الاجتماع الفني المقرر في الخامسة من عصر نفس اليوم.

مبادرة غالية

وثمن راشد مبارك الهاجري، نائب رئيس شركة نادي العين لكرة القدم، مبادرة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، بتوفير أربع طائرات لنقل الجمهور الإماراتي إلى العاصمة السعودية الرياض لمساندة طموح الفريق في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام الهلال السعودي يوم بعد غد الثلاثاء..

وقال إن «المبادرة غالية وعزيزة على قلوب الجمهور بمختلف أطيافه، وهي رسالة مهمة وقوية عن طبيعة الدعم الذي يحظى به النادي من مؤسس استراتيجية النجاح والداعم المهم للرياضة الإماراتية ونادي العين في كل الأوقات والمناسبات».

وأضاف: العين يمثل الدولة في المحفل القاري الكبير، وهذا الشعور الرائع والصادق من قبل سموه بأن الفريق في وضع جيد، يحتاج دعم الجمهور في هذه المرحلة المهمة من البطولة القارية، ويمكن أن تكون الطائرات أكثر من أربع في جميع إمارات الدولة، ولم نستغرب هذه المبادرة الكبيرة والمهمة في هذه المرحلة التي يتطلع من خلالها الجميع إلى إحراز النتائج المطلوبة في البطولة القارية.

دعم معنوي

امتدح الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، مبادرة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وقال إنها تمثل دعماً معنوياً لافتاً للاعبين وأعضاء الفريق في هذه المرحلة المهمة التي يخوض خلالها الفريق مباراته المهمة في البطولة القارية خارج ملعبه. وحول المباراة الودية التي جرت يوم الخميس، قال: «كانت تجربة مهمة بالنسبة لنا، وحصة تدريبية مهمة في إطار جهودنا لتجهيز الفريق على أفضل نحو للاستحقاق الآسيوي أمام الهلال السعودي.

 وزاد: المواجهة كانت مهمة أيضاً بالنسبة للاعبين، خصوصاً وأنهم لم يلعبوا مع الدوليين المنضمين للمنتخبات منذ فترة، وارتأينا أن نوقف المباراة 20 دقيقة من بداية شوط اللعب الثاني، بسبب ظروف الطقس. وأكمل: أخضعنا اللاعبين إلى جرعتين تدريبيتين قويتين قبل المغادرة إلى الرياض، وذلك تكملة لبرامج الفريق التحضيرية لمواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي، وأتمنى أن نحقق المطلوب في مواجهة الفريق السعودي، وثقتي كبيرة في اللاعبين لتعزيز نتائجنا القوية في البطولة الآسيوية.

تجربة ودية

أدى فريق العين تجربة إعدادية أمام فريق التعليم العالي استمرت لمدة 68 دقيقة، قبل أن تتوقف المباراة بسبب عاصفة ترابية أدت لإنهائها قبل موعدها، حيث كان العين متقدماً حينها بثلاثة أهداف لهدف، بعد أن كان متأخراً بهدف دون رد مع نهاية شوط اللعب الأول.

Email