تجاوبا مع طلب نادي العين قبل المربع الذهبي الآسيوي

لجنة المحترفين تؤجل سوبر الفرسان والزعيم

تأجيل السوبر يخدم الكرة الإماراتية البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قررت لجنة دوري المحترفين لكرة القدم تأجيل مباراة سوبر الخليج العربي بين فريقي الأهلي والعين، والتي كان من المقرر إقامتها مساء 12 الجاري باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، إلى موعد يتم تحديده لاحقاً، بعد الاتفاق مع أطراف المباراة.

وجاء القرار تجاوبا مع طلب العين بتأجيل السوبر لظروف مباراته مع الهلال السعودي في المربع الذهبي بدوري أبطال آسيا .

بيان

وأصدر النادي الأهلي أمس بيانا رسميا ، يجدد خلاله التأكيد على وقوفه بجانب الأشقاء في نادي العين ممثل الوطن في دوري أبطال آسيا، وأهمية المرحلة القادمة لسفيرنا في البطولة القارية.

وأشار البيان إلى أنه يؤيد ويشد على يد لجنة دوري المحترفين في قرارها بتأجيل مباراة كأس السوبر إلى وقت لاحق، وإلى أنه كان يساند التأجيل منذ بداية المشاورات لاتخاذ القرار.

أكد الأهلي في البيان ، أن النادي يعتز كثيراً بعلاقات الأخوة التي تربطه بكافة أندية الإمارات عموماً، والعين على وجه الخصوص لأنه يمثل كل أندية الوطن في المحفل الآسيوي، وتمنى الأهلي أن تتكلل مسيرة العين بالتتويج باللقب القاري الذي سيضيف مجداً جديداً لكرة القدم الإماراتية.

وجاء في البيان: النادي الأهلي يضع نفسه مع العين في خندق واحد، ويشاركه الآمال والتطلعات بتحقيق أمنيات أسرة كرة القدم الإماراتية، بالتأهل إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال، ومن ثم المضي نحو تحقيق اللقب، وعليه فإن النادي الأهلي يضع كل إمكانياته تحت تصرف الأشقاء في نادي العين، كما ستكون جماهير الأهلي سباقة بالتواجد خلف ممثل الوطن في إستاد هزاع بن زايد، مؤازرين ومشجعين بحناجر تهتف للعين وقلوب تدعو له بالتوفيق بأن يكون الفوز حليفه أمام الهلال السعودي.

القائمة

من ناحية أخرى لم يستقر الجهاز الفني حتى الآن على القائمة التي سيخوض بها الأهلي الموسم الجديد، ويفاضل الجهاز الفني بين أكثر من لاعب خصوصاً وأن الأهلي لديه حالياً 6 محترفين أجانب هم البرازيليان غرافيتي وسياو والروماني رادوي والفلسطيني لويس خمينيز والعراقي همام طارق، والبرتغالي هوجو فيانا أقوى المرشحين لمغادرة الفرسان في الموسم الجديد.

شفاء غرافيتي

اقترب غرافيتي مهاجم وهداف الأهلي، من الشفاء الكامل من الكدمة التي تعرض لها خلال معسكر الفريق في إيطاليا، ويسعى إلى استعادة مستواه حتى يكون جاهزاً للدفاع عن ألوان الأهلي في مباراة الشارقة بالدوري.

ودية الرفاع خلف الأسوار

يلتقي الأهلي مع الرفاع البحريني ودياً الجمعة المقبل، على ملعب استاد راشد بدبي خلف أسوار مغلقة، بعيداً عن أعين الجماهير والإعلام بطلب من الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني كوزمين.

Email