الظفرة والوحدات وجهاً لوجه اليوم في ختام الدولية

الظفرة لعب مباريات قوية في معسكر هولندا البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي اليوم باستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية فريق الظفرة الأول لكرة القدم مع الوحدات الأردني في ختام فعاليات بطولة الظفرة الدولية الثالثة لكرة القدم، وتحدد نتيجة المباراة موقف فارس الغربية من اللقب، (في حالة فوزه على الرفاع البحريني مساء أمس)، وكان الرفاع فاز في المباراة الافتتاحية على الوحدات الأردني 4-3 بركلات الترجيح.

ورصدت اللجنة المنظمة للدورة مبلغ 100 ألف درهم للفائز بالمركز الأول بجانب كأس البطولة وللثاني مبلغ 50 ألف درهم و30 ميدالية فضية، ويحصل الثالث على 30 ميدالية برونزية.

وبعيداً عن حسابات الفوز والخسارة ، تعد الدورة التي ينظمها النادي بدعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي، فرصة للوقوف على مستويات لاعبي الظفرة ومدى جاهزيتهم للموسم الكروي الجديد بعد عودة الفريق من معسكره الخارجي في هولندا والذي استمر 20 يوما خاض خلاله الفريق 4 مباريات تجريبية.

بروفة أخيرة

أكد خميس المنصوري نائب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم المشرف على فريق الكرة أن البطولة الدولية حققت أهدافها وكانت فرصة جيدة للجهاز الفني للوقوف على مستويات اللاعبين والاطمئنان على اكتمال جاهزيتهم للموسم الجديد الذي يتطلع فيه الفريق لمواصلة تقديم العروض القوية وترجمتها لنتائج إيجابية.

وأكد المنصوري أن الظفرة سيخوض مباراة ودية مع بني ياس على ملعبه بالشامخة كبروفة أخيرة قبل الموسم.

فرصة

أشاد سالم حسن مدير فريق الظفرة بفترة المعسكر الخارجي للفريق بهولندا، وقال: أتيحت الفرصة أمام الجهاز الفني لتجربة جميع اللاعبين والوقوف على مستوياتهم في المباريات الودية التي لعبها الفريق مع فرق هولندية قوية، وأكد أن الدورة الدولية تعد بروفة أخيرة لإعداد الفريق خاصة أن مستويات الفرق المشاركة فيها قويـــة.

Email