الزعيم ينتظر قرار اتحاد الكرة بحسم موعد السوبر

مهند العنزي: العين يتطلع إلى موسم استثنائي

العين نجح في عبور الاتحاد السعودي ووصل لإلى المربع الذهبي الآسيوي بجدارة البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استأنف فريق الكرة الأول بنادي العين تحضيراته الميدانية أول من أمس بمعنويات عالية بعد الراحة عقب نهاية مباراتهم الآسيوية أمام الاتحاد السعودي والتي أفضت إلى تأهل الزعيم العيناوي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بفوزه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-1، واعتبر المدافع الدولي مهند العنزي، التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، دافع قوي قبل انطلاقة الموسم الجديد، على عكس البداية غير الموفقة للفريق في الموسم الماضي، وقال: الزعيم يتطلع إلى تقديم موسم استثنائي بالمنافس على كل الألقاب محلياً وخارجياً.

وقال: شخصياً ينتابني شعور لا يمكنني وصفه بأروع العبارات، وذلك بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للتواجد مع الأربعة الأقوياء في القارة الصفراء، ولا يفوتني هنا الإشادة بجهود مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، والجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين، إذ نجحوا في ترجمة تلك الجهود على نحو ممتاز خلال مواجهتي الذهاب والإياب أمام الاتحاد السعودي.

وأوضح العنزي، أن مشوار الفريق نحو نهائي آسيا يتطلب عملاً كبيراً وجهوداً مضاعفة، وهدفنا القريب حالياً هو الفوز على الهلال السعودي في قبل النهائي، قبل الانتقال إلى التفكير في المرحلة التالية.

قرار

وينتظر العين قرار اتحاد الكرة بخصوص حسم موعد مباراته في السوبر المقررة أمام الأهلي بطل دوري الخليج العربي، فيما يواصل مناوراته يومياً على ملعبه بقيادة مدربه زلاتكو استعداداً للقاء الذي يجمعه بشقيقه الهلال السعودي في ذهاب نصف النهائي بالعاصمة السعودية الرياض.

وأكد حارس مرمى العين، الدولي خالد عيسى، أن تأهل فريقه إلى المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا، يعني الكثير، لكنه ليس إنجازاً يمكن التوقف في محطته، وقال : الهدف حالياً ليس عبور المربع بل أكبر من ذلك ونسعى إلى تحقيق تطلعات أصحاب السمو الشيوخ وطموحات مجلس الإدارة والمدرب واللاعبين والجماهير الإماراتية والعيناوية، بحصد لقب دوري أبطال آسيا وليس الوصول لأبعد مرحلة في أقوى بطولات القارة، ونأمل أن نحقق هذا الهدف بفضل جهود إدارة النادي وجميع منتسبيه.

عوامل الفوز

وأوضح أن أهم العوامل التي قادتهم إلى تجاوز الاتحاد السعودي والفوز عليه في مباراتي الذهاب والإياب، تتمثل في الرسالة الغالية التي منحتنا الدافع والثقة لتحقيق هدفنا، من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس نادي العين وهيئة الشرف العيناوية، إذ أوضح لنا سموه الطريق نحو استعادة لقب 2003 وقد وضعتنا رسالة سموه على الطريق الصحيح ونتطلع إلى تكملة المشوار وتركيزنا في الوقت الحالي منصب نحو مباراة الهلال السعودي في الرياض.

وأكمل: الأسلوب الهجومي والروح القتالية التي أظهرها العين في مواجهتي الذهاب والإياب رجحت كفته على حساب منافسه السعودي في الميدان، والجميع يشهد لنا بما حققناه في هذه المرحلة، ويجب أن نبدأ التركيز على لقاء الهلال السعودي في المربع الذهبي ونطوي صفحة الفوز على الفريق السعودي، فنحن في مرحلة لا تقبل التراجع عن الطموحات التي وضعتها القيادة العليا للنادي وشركة كرة القدم والجماهير الإماراتية والعيناوية.

فارس جمعة: خطوة مهمة

واعتبر ، فارس جمعة، قائد العين الفوز في مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا على الاتحاد السعودي، خطوة مهمة ودافعاً معنوياً كبيراً نحو تحقيق الهدف الرئيس للنادي في الموسم الكروي الجديد، وقدم التهنئة إلى أصحاب السمو الشيوخ وكل الإماراتيين وزملائه اللاعبين بالتأهل إلى نصف النهائي، ونتطلع إلى متابعة الفريق مردوده القوي خلال الاستحقاقات المقبلة على الصعيدين المحلي والقاري، وقال : ينبغي علينا التعامل مع جميع مبارياتنا في المرحلة المقبلة بنظام القطع، وتفكيرنا في الوقت الحالي على مواجهة الهلال السعودي في مباراة الذهاب ونتمنى التوفيق للفريق.

مرحلة مهمة

ووصف راشد عيسى، الفوز على الاتحاد السعودي ذهاباً وإياباً والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بالخطوة الجيدة والدافع المعنوي القوي في مشوار الفريق بالموسم الكروي الحالي، وأشار إلى أن طموحاته الشخصية التتويج بألقاب استثنائية مثل دوري أبطال آسيا ، مؤكداً أن فريقه دخل مرحلة مهمة بعد إعلان تأهله رسمياً لنصف النهائي وتطلعاتنا في الوقت الراهن بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا، رغم أننا نحترم كثيراً رغبة الفريق السعودي في تحقيق الهدف ذاته.

وجدد راشد عيسى ثقته في الجماهير الإماراتية والعيناوية لمساندتهم خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام الهلال السعودي.

أفضل النتائج

أكد محمد فايز لاعب العين أن التأهل إلى نصف نهائي آسيا خطوة مهمة بفضل الجهود الكبيرة من الجميع، والتأهل يمثل دافعاً قوياً لكل عناصر الفريق من أجل الاستمرار في مواصلة الأداء المشرف خلال الاستحقاقات القادمة وأتمنى أن يكون فأل خير على الفريق في الموسم الكروي الجديد.

وأرجع فايز، الانطلاقة القوية للفريق في الموسم الحالي على عكس سابقه إلى الظهور الممتاز الذي ارتبط بالفريق مع نهاية الموسم الماضي، والذي قادنا إلى التتويج بلقب أغلى بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأردف: إلى جانب الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة النادي والجهازان الفني والإداري واللاعبون خلال مراحل الإعداد في المعسكرات الخارجية التي سبقت انطلاقة الموسم، بدأنا نجني ثمارها حالياً ونتمنى أن يكون القادم أفضل للفريق حتى يؤكد جدارته بكل النتائج التي حصلنا عليها في البطولة القارية .

Email