انضمام خماسي العين إلى التدريبات

المنتخب يعفي محمد فوزي من معسكر النمسا

خماسي العين في المعسكر تصوير - عادل النعيمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم إعفاء محمد فوزي لاعب العين من التواجد بالنمسا، بسبب عدم شفائه من إصابته الأخيرة مع الزعيم في دوري أبطال آسيا، واستمراره في برنامجه العلاجي اليومي تحت إشراف الطاقم الطبي لنادي العين، وكان فوزي تعرض للإصابة وهي عبارة عن التواء في الكاحل أثناء مشاركته مع فريقه في مباراة الذهاب أمام الاتحاد السعودي والتي أقيمت في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

واكتملت صفوف الأبيض أول من أمس بانضمام لاعبي العين خالد عيسى ومحمد أحمد وإسماعيل أحمد ومهند العنزي وعمر عبدالرحمن وشاركوا مع زملائهم في التدريبات التي تميزت بالحماسة وروح التحدي بين كافة اللاعبين الذين يرغبون في إثبات قدراتهم وأحقيتهم في التواجد ضمن قائمة المنتخب.

ويشكل الخماسي إضافة كبيرة للأبيض للمهارات الفنية العالية التي يتمتع بها اللاعبون سواء في الخط الخلفي وخط الوسط الذي يمثله صانع الألعاب عمر عبدالرحمن.

من ناحية أخرى يواصل منتخبنا الوطني تدريباته اليومية بمعسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة لينز النمساوية ضمن برنامج الإعداد لدورة كأس الخليج العربي » خليجي 22« بالرياض من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل ونهائيات كأس آسيا بأستراليا مطلع عام 2015.

ويستعد منتخبنا الوطني لخوض مباراته الدولية الودية الثانية الأربعاء المقبل أمام منتخب ليتوانيا.

تهنئة

حرص أعضاء البعثة على تقديم التهنئة للاعبي العين بمناسبة تأهل الزعيم إلى المربع الذهبي من دوري أبطال آسيا بعد الفوز ذهاباً وإياباً على الاتحاد السعودي متمنين لهم التوفيق في المواجهتين المقبلتين أمام الهلال.

وقدم أعضاء البعثة تهنئة خاصة إلى المدافع محمد أحمد بمناسبة قدوم مولودته الجديدة »روضة«

 

 

 

Email