بني ياس يكتسح فاتينس النمساوي بسداسية

ت + ت - الحجم الطبيعي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس، فريق فاتينس النمساوي 6 - 0، في آخر التجارب الودية للسماوي التي أقيمت أول من أمس في معسكره الخارجي بالنمسا، استعداداً للموسم المقبل.

سجل الأهداف يوسف جابر (هدفي)، قائد الفريق، طالب سالم، سالم سعيد، خوان فيردو، وأحمد ناصر.

بدأ السماوي اللقاء بتشكيلة ضمت كلاً من محسن الهاشمي، في حراسة المرمى، ومن أمامه رباعي الدفاع، علي العطاس، مسعود سليمان، عبدالسلام محمد، ويوسف جابر، وللوسط، عبدالله العامري، أحمد حبوش، طالب سالم، سالم سعيد، والثنائي، أحمد مال الله، وخوان فيردو، في الهجوم.

حذر

جاء الشوط الأول حذراً في بدايته من الفريقين وسط تكتل دفاعي لفريق فاتينس، وافتتح يوسف جابر الأهداف في الدقيقة 15، واستمر السماوي بالضغط على مرمى فاتينس، حتى الدقيقة 33 التي شهدت تسجيل طالب سالم الهدف الثاني لبني ياس، وأضاف يوسف جابر هدفه الثاني قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

معنويات

دخل بني ياس، الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة، وأجرى مدرب الفريق لويس جارسيا، بعض التغيرات بدخول أحمد ناصر ومحمد راشد، وبعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني سجل سالم سعيد الهدف الرابع من عرضية مثالية من أحمد حبوش، ونتيجة خطأ وكرة مشتركة من دفاع فاتينس النمساوي احتسب الحكم ركلة جزاء، تقدم لها خوان فيردو ويسجل عن الهدف الخامس.

وواصل بني ياس سيطرته وأنهى المباراة بالهدف السادس من توقيع المهاجم الشاب أحمد ناصر في الدقيقة 75.

وتعود بعثة بني ياس إلى البلاد 31 الجاري، ويستأنف الفريق تدريباته باستاد الشامخة، ويسعى الجهاز الفني، إلى خوض مباراتين وديتين قبل انطلاقة الدوري.

Email