الوصل يهزم منتخب إريتريا في ختام معسكر ألمانيا

من تدريبات الوصل في المعسكر الخارجيالبيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتم الفريق الأول بنادي الوصل معسكره الخارجي في ألمانيا، بالفوز على المنتخب الإريتيري بنتيجة ٢- صفر، في المباراة الودية الرابعة والأخيرة، ضمن المرحلة الإعدادية الثانية تحضيراً لمنافسات الموسم الرياضي ٢٠١٤-٢٠١٥، أحرز هدفي اللقاء لاعب خط الوسط فابيو ليما والمهاجم البرازيلي ايدرسون، وستعود البعثة إلى الدولة صباح اليوم. ووصف المدير الفني لفريق الوصل جورجينيو كامبس المباراة بالتجربة القوية والناجحة، ومكنته من تطبيق معظم الخطط والبرامج التي وضعها ضمن الفترة الإعدادية الثانية، وقال إنه دفع بتشكيلة مكونه من راشد علي في حراسة المرمى أمامه رباعي خط الدفاع هزاع سالم وياسر سالم وعبد الله صالح ومحمد سالم، وفي الوسط أحمد الشامسي وسالم عبد الله والمحترف فابيو ليما وخليفة عبد الله وفي الهجوم كل من نيتو بيرولا و إيديرسون.

معسكر ناجح

ومن جانبه أشاد حميد يوسف مدير الفريق الأول بالفترة الإعدادية الثانية ومعسكر الفريق في ألمانيا وقال إن المعسكر كان ناجحا بفضل التجهيز المبكر والتزام اللاعبين بكافة الضوابط وتوجيهات الجهاز الفني وترجمتها إلى جمل تكتيكية متنوعة، أكدت أن فريق الوصل سيدخل إلى الموسم الجديد بروح تنافسية عالية جدا لحجز موقع متقدم في الترتيب العام للبطولة.

وأكد حميد أن دوري الخليج العربي يضم نخبة من أندية الإمارات ذات المستويات القوية، والتنافس ليس بالأمر السهل لذلك استهل الوصل الإعداد لهذا الموسم باكرا. وقال حميد الفريق استفاد من المباريات الودية الأربع التي أداها في المعسكر بروح الفريق الواحد وعدم التأثر بالفوز أو الخسارة لأن الهدف كان هو إعداديا وليس مواجهات تنافسية، لذلك خلت جميع المباريات من التوتر وشد المباريات الرسمية وهو أمر مكن الجهاز الفني من تطبيق برنامجه الثاني بنجاح كامل.

يومان راحة

تقرر منح الفريق راحة لمدة يومين على أن يستأنف المرحلة الأخيرة من الإعداد يوم بعد غد السبت، وسيخوض الفريق خلال الفترة الأخيرة مباراتين وديتين الأولى مع فريق عجمان في الرابع من سبتمبر والثانية مع نادي الشعب في الثامن من سبتمبر.

Email