يواجه فينورد روتردام 27 الجاري

الوصل يختتم معسكره الألماني ويغادر إلى هولندا غداً

جانب من مباراة الوصل مع إيه لوستناو النمساوي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينتظر ان يختتم فريق الوصل معسكره الناجح في ألمانيا يوم غد الأحد، ويغادر إلى هولندا في ضيافة نادي فينورد روتردام الهولندي الذي سيؤدي أمامه مباراة ودية في 27 الجاري بملعبه .

وتعود بعدها البعثة الدولة لمواصلة الإعداد وأداء عدد من المواجهات مع فرق دوري الخليج العربي أو الانتظام في معسكر خارجي مجدداً حتى موعد انطلاقة دوري الخليج العربي، ويملك الوصل العديد من الخيارات لإكمال جاهزيته لهذا الموسم الذي يتطلع فيه للعودة إلى موقعه الطليعي ضمن اندية الخليج العربي.

مواجهة طارئة

وكان حسب البرنامج الموضوع مسبقاً من قبل الجهاز الفني لفريق الوصل والموافق عليه من قبل شركة الوصل لكرة القدم أن يؤدي الفريق مواجهة ثالثة مساء اليوم في أسبانيا مع أحد فرق الدرجة الأولى الأسبانية.

لكن لظروف تكملة الإعداد في هولندا ومواجهة فريق فينورد روتردام الهولندي في ملعبه تم اداء المباراة مساء أمس، وسيواصل الفريق تدريباته في معسكره في ألمانيا بمعدل تدريب صباحي وآخر مسائي حتى موعد المغادرة إلى هولندا غدا الأحد.

جاهزية بدنية

وكان الفريق فور وصوله إلى ألمانيا خضع لتدريبات مكثفة بصدد الارتفاع باللياقة البدنية التي تعد الأهم في مسيرة الفريق في الموسم المقبل، لذا اولاها الجهاز الفني اهتماما خاصا، حيث عمل على رفع معدلات اللياقة لكافة اللاعبين خصوصا نجوم الشباب بغرض تجهيزهم باكراً للانتظام في صفوف الفريق الأول، حيث يعول الجهاز الفني عليهم كثيراً في خلق فريق متجانس يكون البدلاء في مستوى العناصر الأساسية.

وفي اتصال هاتفي مع حميد يوسف مدير الفريق الأول المتواجد مع الفريق في معسكره في ألمانيا اكد تواصل البرنامج الإعدادي للفريق في ألمانيا بنجاح وأن المباريات التي أداها الفريق مع فرق المقدمة في الدوري الأسباني أتت ثمارها ووضح تماما نتائجها وآثارها الإيجابية على نجوم الفريق وذلك بفضل روح المسؤولية والانضباط الكامل التي ظلوا يتحلون بها خلال تواجدهم في المعسكر.

فضلاً عن الالتزام الكامل بترجمة تعليمات الجهاز الفني للفريق إلى جمل تكتكتية متنوعة، والتعامل بروح الفريق الواحد مع المواجهات الإعدادية التي يؤكد ان الفريق يتطور من يوم إلى آخر وهي مؤشرات إيحابية على نجاح المعسكر.

توقف دوندا

كما تأكد توقف نجم وسط الوصل ماريانو دوندا الذي انتهى تعاقده مع الفريق عن ممارسه نشاطه في هذا الموسم بسبب تفاقم الإصابة التي تعرض لها أخيراً في الركبة وقال انه بصدد اجراء عملية جراحية، وهو الامر الذي يمنعه من التعاقد مع اي فريق في الوقت الراهن.

واكد دوندا انه فور تماثله للشفاء سيعود للدوري الإماراتي الذي بات يعرفه جيدا لذا يفضل ان يواصل مسيرته فيه، ويذكر ان ماريانو دوندا مواليد 25 مارس 1982 في بوينس آيرس - الأرجنتين.

كوليو الى سرقسطة

بات في حكم المؤكد ان تتخلى ادارة شركة الوصل لكرة القدم بالتراضي عن لاعب الفريق الأرجنتيني خوان كوليو إلى نادي ريال سرقسطة الأسباني بعدما اصبح اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني للفريق.

ولا تمانع شركة الوصل لكرة القدم في إطلاق سراحه للريال حال إكمال المفاوضات مع اللاعب، وهي ذات الإجراءات التي سبق ان اتخذتها شركة الوصل في إنهاء علاقتها مع المهاجم البرازيلي ريكاردو أوليفيرا بالتراضي بين الطرفين.

Email