قضايا الجماهير على أجندة لجنة الشؤون المجتمعية

الالتزام الجماهيري بالتشجيع المثالي يثري المباريات البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تركز لجنة الشؤون المجتمعية باتحاد الإمارات لكرة القدم، على أهمية تحلي الجمهور بالأخلاف والروح الرياضية، وعكس صورة إيجابية عن التشجيع الحضاري في الكرة الإماراتية التي أضحت تتابع داخل وخارج الدولة.

كما تقرر أن تعمل اللجنة على تشجيع الجماهير ليكونوا من الهوية الوطنية التي تعكس حضارة وتاريخ الإمارات، تحت شعار (تشجيعك الحضاري جزء من هويتك الوطنية).

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة أول من أمس، بمقر الاتحاد بمنطقة الخوانيج في دبي، برئاسة سعيد عبيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة، وبحضور الأعضاء حمود خلف العنزي وأيمن مأمون النجار وعوض احمد السعيدي ولي خليفة الشوين ومروان جمعة حمد المشغوني بالإضافة للمقررة حنان الحاج.

وفي بداية الاجتماع رحب سعيد الطنيجي بالحضور، وتحدث معهم عن أهمية الدور الذي ستلعبه اللجنة باعتبارها تمثل اتحاد مرموق، ومؤسسة لها ثقلها تسعى دوما لمواكبة المستجدات.

وناقشت اللجنة كيفية الاهتمام بموظفي اتحاد الكرة، مع توضيح الدور الذي ستلعبه مع جمهور الكرة الإماراتية، بعد أن وقع اتحاد الكرة اتفاقية تعاون مع وزارة الداخلية.

أفكار وتعاون

من جانب آخر قدم احمد عبدالله النعمان ممثل احد الجامعات الاسبانية، عرضاً لرئيس وأعضاء اللجنة خلال الاجتماع، تحدث فيه عن عدد من الأفكار بجانب كيفية التعاون مع اللجنة في اقامة دورات مكثفة في البروتوكول الرياضي.

وفن الاتكيت للمنتسبين واللاعبين والجمهور تحت اشراف محاضرين من اسبانيا، إلى جانب تنظيم دورات تدريبية متنوعة لادارات وأقسام اتحاد الكرة، وارتأت اللجنة دراسة العرض لاتخاذ القرار المناسب.

بدوره ذهب سعيد الطنيجي إلى أن اللجنة ستّفعل دورها بصورة رسمية في بداية الموسم المقبل بدوري الخليج العربي، مع العمل على الاستفادة من نجوم منتخبنا الوطني الأول، في اقامة مبادرات اللجنة الخاصة بالتفاعل مع مختلف شرائح المجتمع، مؤكدا اهمية تسليط الضوء على الجوانب التراثية، وعكس ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة.

 ونوه سعيد الطنيجي إلى انه تمت مراعاة أن يكون الهيكل التنظيمي مطابقاً للمواصفات التي تؤهل اللجنة للحصول على شهادة الايزو.

فعاليات وطنية

سيتركز دور اتحاد الكرة على تفعيل الجوانب الاجتماعية مع مؤسسات المجتمع، والمشاركة في الفعاليات الوطنية وغيرها، حرصاً على التفاعل مع الأحداث المجتمعية في الدولة .

Email