مشاركة اللاعبين في الوديات وغياب ربيع والهاجري جراء اصابتهم

منتخب الشباب يستعد للآسيوية في سلوفاكيا

من مباريات منتخب الشباب الودية البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم (مواليد 95)، تحضيراته الجادة بمعسكره الإعدادي الذي يجريه في المدينة السلوفاكية براتيسلافا، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب (19 سنة) التي تستضيف منافساتها مانيمار في أكتوبر المقبل.

وخاض منتخبنا الشباب في معسكره الذي انطلق يوم الجمعة الماضي مباراتين وديتين، كسب الأولى بهدفين نظيفين عندما واجه فريق سبارتك تزاين، وسجل هدفيّ منتخبنا كل من القائد خلفان مبارك وبدر بلال، وخلال التجربة الأولى اتاح الدكتور عبدالله مسفر المدير الفني للمنتخب فرصة المشاركة لجميع اللاعبين ما عدا الثنائي احمد ربيع وراشد الهاجري نظرا لإصابتهما.

فيما شهد الثلاثاء الماضي اقامة المباراة الودية الثانية لمنتخبنا ضد احد فرق الدرجة الثانية بالدوري السلوفاكي والتي تعادل فيها بهدفين لمثلهما، في الودية التي شهدت مشاركة جميع اللاعبين، واحرز لمنتخبنا كل من محسن عبدالله وعبدالله كاظم، فيما تمكن الفريق المنافس ادرك التعادل في الحصة الثانية.

أجواء حماسية

من جانبه اشاد حميد عبدالله سالمين لاعب منتخبنا الوطني والنادي الأهلي، بالأجواء الحماسية التي يشهدها المعسكر، والمستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون في الوديتين، مؤكدا رغبة الجميع في الظهور بصورة مميزة في النهائيات الآسيوية والتأهل إلى مونديال الشباب.

كما اثنى بالدور الكبير الذي يلعبه الجهاز الفني والإداري لمنتخب الشباب وتوفيرهم لكافة الاحتياجات في المعسكر واهتمامهم المتواصل بهم، وتمنى التوفيق في الاستحقاق الهام المقبل.

وسيخوض منتخبنا تسع مواجهات ودية في معسكر سلوفاكيا، من بينها ثلاث تجارب دولية، الأولى ضد منتخب سلوفاكيا في السادس والعشرين من أغسطس الحالي، فيما ستكون الودية الثانية مع الدنمارك بتاريخ 2 سبتمبر، والثالثة ضد جورجيا 5 سبتمبر المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة نهائيات كأس آسيا للشباب، كانت قد أسفرت عن تواجد منتخبنا في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات أوزباكستان واستراليا واندونيسيا، وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 9 لغاية 23 أكتوبر.

Email