الوحدة يتعادل مع بادريورن الألماني

الوحدة ظهر بصورة مميزة في الموسم الماضي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعادل فريق الوحدة الأول لكرة القدم مع نظيره بادريورن الألماني 2-2 في اللقاء الودي الذي جمعها أول من أمس في آخر التجارب الودية للعنابي في معسكره الخارجي للموسم الجديد والذي يقيمه في مدينة دوسلدورف الألمانية، سجل أهداف الوحدة محترفيه الأرجنتينيين دياز وسبستيان تيغالي.

ويختتم الوحدة معسكر ألمانيا ويعود إلى العاصمة أبو ظبي الاثنين المقبل لاستكمال استعداداته للموسم المقبل على ملعبه باستاد آل نهيان.

بدأ الوحدة المباراة بتشكيلة ضمت علي الحوسني في حراسة المرمى، وعادل عبدالله ويوسف الحمادي وسالم سلطان وعيسى عبدالله في خط الدفاع، وتوفيق عبدالرزاق وعادل هرماش ومايد المسماري ودياز في وسط الميدان، وفي المقدمة سالم صالح وسلطان سيف.

هدف مباغت

وانطلقت المباراة لصالح الوحدة حيث اندفع إلى الهجوم وباغت الأرجنتيني دياز الفريق الألماني بهدف في الدقيقة 11، ولم يتراجع العنابي إلى الخلف، وسيطر لاعبوه على منتصف الميدان من خلال تنويع اللعب بالكرات القصيرة والطويلة، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ضغط الفريق الألماني لتعديل النتيجة، ونجح في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 40 و 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الألماني 2-1.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني، أجرى المدير الفني للوحدة العديد من التبديلات بدخول عادل الحوسني وخالد جلال وعبدالله النوبي وعامر عمر وبدر الحارثي وحسين فاضل ومحمد الشحي وسيبستيان تيغالي، لإعطاء جميع اللاعبين الفرصة في المشاركة للوقوف أكثر على مستواهم فنياً وبدنياً.

وشهد الشوط الثاني سيطرة من جانب الوحدة من خلال تألق لاعبيه خصوصاً سبستيان تيغالي الذي نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

6 تجارب

وسبق للوحدة خوض 6 مباريات ودية في المعسكر الخارجين فاز في ثلاث وخسر في مباراتين وتعادل واحدة، وسوف يواصل الفريق تدريباته اليومية في ألمانيا تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو قبل العودة إلى أبو ظبي الاثنين المقبل.

Email