منتخبنا الأولمبي يترقب قرعة دورة الألعاب الآسيوية

من استعدادات المنتخب الأولمبي للاستحقاقات المقبلةالبيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يترقب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم قرعة دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة لكرة القدم، التي ستجرى في الثالثة والنصف من صباح اليوم بتوقيت الإمارات، الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت مدينة إنتشون الكورية الجنوبية.

ويشارك في الدورة التي تحتضنها مدينة اينشيون خلال الفترة من 19 سبتمبر لغاية 4 أكتوبر، أكثر من 13 ألف رياضي وإدراي من الجنسين يمثلون 45 دولة من الدول الأعضاء، يشاركون في 36 منافسة من بينها 28 رياضة أولمبية.

وستحتضن إنتشون جميع المسابقات الست والثلاثون ووقع الاختيار عليها، بعد منافسة محتدمة مع مدينة نيودلهي الهندية، وستكون المرة الثالثة التي تقام فيها الألعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية، بعد استضافة العاصمة سيول عام 1986 النسخة العاشرة، وبوسان عام 2002 للنسخة الرابعة عشرة.

حضور القرعة

وغادر علي إبراهيم مدرب منتخبنا أمس لحضور مراسم إجراءات القرعة التي ستقام في فندق هاربور بارك، وسيرتب المدرب عقب القرعة لعدد من المباريات الودية التي سيؤديها خلال المعسكر الخارجي، الذي سينطلق في الثلاثين من شهر أغسطس الجاري.

وسيتجمع لاعبو منتخبنا يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري بفندق كونكورد بدبي، لأداء عدد من الحصص التدريبة على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة قبل التوجه للمعسكر. وكان منتخبنا الأولمبي قد حصد الميدالة الفضية في النسخة الماضية التي أقيمت في مدينة جوانزوا الصينية عام 2010 بعد خسارته في المباراة النهائية أمام اليابان وهو أبرز إنجاز للأبيض في تاريخ البطولة التي تقام كل أربع سنوات.

Email