هزم اتحاد جدة ووضع قدمه في نصف نهائي أبطال آسيا

«الزعيم» يعزف سيمفونية فرح آسيوية

Al Ain’s Soccer players celebrates his goal with Teammates during their match between Al Ain (UAE) Vs Itihad (KSA) AFC champions League will be held at Hazza Bin Zayed Stadium on August,19, 2014 Photo by Nasser Babu

ت + ت - الحجم الطبيعي

قطع العين خطوة كبيرة في الطريق إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بفوزه الغالي على ضيفه اتحاد جدة السعودي بهدفين دون رد، وعزف سيمفونية كروية، في المباراة التي أقيمت باستاد هزاع بن زايد مساء أمس، وسط حضور كبير من جمهور الزعيم، الذي ملأ مدرجات الاستاد مبكراً. وجاء هدفا الفوز في الشوط الثاني عبر إسماعيل أحمد وجيان، في وقت صرف فيه الحكم عبدالله الهلالي النظر عن ركلتي جزاء للعين، على مدار الشوطين، هذا الفوز العريض جعل العين في وضع مريح قبل مواجهة الإياب في جدة الثلاثاء المقبل.

جاء الشوط الأول للمباراة مشحوناً بالحماس الزائد، فانعكس على إيقاع اللعب وأداء الفريقين، حيث ظهر التوتر واللعب الخشن بشكل واضح، خاصة من جانب لاعبي الاتحاد، ليضطر الحكم لإشهار البطاقة الصفراء 3 مرات للاعبي الاتحاد، ومرة واحدة للاعب عمر عبدالرحمن نتيجة الاحتجاج على خشونة لاعبي الاتحاد. ورغم التوتر والشحن الزائد، قدم الفريقان مباراة مثيرة ومفتوحة في الناحية الهجومية، خاصة من جانب العين الذي أكثر الضغط على مرمى الحارس فواز القرني المتألق في صد الهجمات خلال هذا الشوط، واعتمد الاتحاد إلى حد كبير على المرتدات التي لم تخل من خطورة، وانحصر اللعب أحياناً في وسط الملعب، مع كثرة الالتحام والاحتكاك، لتزيد المخالفات الخشنة.

وكانت بداية التوتر في احتكاك من دون كرة عند تنفيذ الركنية الثانية للاتحاد بين إسماعيل أحمد من العين وأسامة الحربي من الاتحاد.

Email