استكمالاً لمعسكر مونتكاتيني الإيطالية

«الزعيم» يشد الرحال إلى النمسا في آخر مراحل الإعداد

جانب من استعدادات العين في معسكره الايطالي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تغادر صباح اليوم، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، الدولة، متوجهة إلى لوغان النمساوية على متن طيران الاتحاد، «الشريك الجوي» لنادي العين، وذلك عبر مطار أبوظبي «الدولي» للانخراط في المرحلة الثالثة من برنامج التحضير للموسم الكروي الجديد والمقررة خلال الفترة من الـ31 من يوليو الجاري وحتى الـ12 من شهر أغسطس المقبل، وسيخوض خلالها الفريق ثلاث مباريات ودية.

البرنامج الإعدادي

وكان العين قد استهل برنامجه الإعدادي للموسم الجديد بالتجمع الداخلي في الأول من شهر يوليو الماضي، قبل الانخراط في الفترة الأولى من برنامج التحضير للموسم والتي انطلقت في شهر رمضان الفضيل خلال الفترة من الـ4 وحتى الـ19 من يوليو الجاري، بمدينة مونتكاتيني الإيطالية وخاض خلالها ثلاث مباريات ودية فاز في الأولى على فريق نادي المدينة الإيطالية مونتكاتيني بهدفين دون رد، قبل أن يتغلب على فلوغوري سان مارينو الإيطالي بنتيجة 7-1، واختتم مبارياته في معسكر إيطاليا بالفوز على بارنسلي الإنجليزي «أحد أندية الدرجة الأولى بنتيجة 2-1.

البطولة الدولية

وعاد «الزعيم» إلى الدولة للدخول في المرحلة الثانية بمدينة العين والتي تخللتها البطولة الدولية المتوج بلقبها أخيراً، حيث خاض «الزعيم» خلالها مباراتين الأولى فاز فيها على الكويت الكويتي بنتيجة «4-صفر» وتعادل مع النصر السعودي «1-1» وذلك خلال الفترة من الـ 21 وحتى الـ31 من شهر يوليو الحالي. وبعد انتهاء البطولة الدولية أخضع مدرب العين لاعبي الفريق إلى جرعات تدريبية متواصلة قبل أن يمنحهم راحة ثلاثة أيام لقضاء إجازة العيد مع أسرهم، قبل يتجمعوا اليوم للدخول في المرحلة الأخيرة من برنامج التحضير للموسم بالنمسا.

تدعيم الصفوف

حرصت إدارة نادي العين على تدعيم صفوف الفريق بالعناصر التي أكد مدرب الفريق حاجتها لها، لتجهيز فريق قوي قادر على تحقيق طموحات الإدارة والجماهير في موسم استثنائي يحمل على عاتقه مهمة وطنية تتمثل في الدفاع عن اسم الدولة خلال أقوى بطولات القارة الآسيوية والتي كان قد توج بلقبها في عام 2003، إلى جانب رغبة النادي الكبيرة في استعادة درع الدوري والمحافظة على كأس رئيس الدولة لكرة القدم.

التجديد لجيان

وأبقى العين على مهاجمه «الدولي» أسامواه جيان ومدد تعاقده مع هداف الدوري للموسم الثالث على التوالي، وهداف دوري أبطال آسيا وكأس رئيس الدولة لكرة القدم حتى موسم 2018، كما استعاد لاعبه الفرنسي كيمبو جيريس، والذي بدوره أزهر مردوداً متميزاً مع الفريق حظي بتقدير المتابعين ومشجعي النادي.. واستقدم السلوفاكي ميروسلاف ستوتش والكوري الجنوبي لي ميونغ جوو، أما على صعيد المواطنين فضم الثنائي راشد عيسى قادماً من الوصل، والدولي محمد فوزي لاعب نادي بني ياس «سابقاً».

يذكر أن العين سيستهل الموسم الجديد بمواجهتين حاسمتين أمام الاتحاد السعودي في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم المحددتين في التاسع عشر من أغسطس المقبل على ملعب هزاع بن زايد والإياب بجدة في السادس والعشرين من نفس الشهر قبل أن ينازل الأهلي على لقب كأس السوبر في تحد مهم يجمع الفريقين للموسم الثاني على التوالي في الثاني عشر من سبتمبر المقبل.

تهاني العيد

حرص الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين ولاعبي الفريق الأجانب، جيان أسامواه وكيمبو جيريس ولي ميونغ جوو وميروسلاف ستوتش، على تقديم التهاني للاعبي العين وجماهير النادي وجميع المسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وذلك عبر حساباتهم الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي وخلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق قبل 24 ساعة من أول أيام العيد.

Email