خاض 4 تجارب قوية

منتخب الناشئين يختتم معسكراً ناجحاً في ماليزيا

منتخب الناشئين (مواليد98) في لقطة تذكارية البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم (مو اليد98) مساء أول من أمس إلى أرض الوطن بعد أن اختتم المنتخب معسكره الذي أقامه في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 10 وحتى 25 يوليو 2014.

وضمت البعثة 26 لاعباً إضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري وهم : بدر صالح (مدرباً) وبدر أحمد (مديراً) خالد داحس (مساعداً) زكريا أحمد (مدرباً لحراس المرمى) خلدون الكلوب (طبيباً) منير الجزايرلي (معالجاً) جورج بوغنار (مدلكاً) فتحي مناع (مسؤولاً للمهمات).

26 لاعباً

واللاعبون : سعود عبد الرزاق، عثمان محمد أحمد، خلفان حسن خلفان (الأهلي) خميس صالح إسماعيل (بني ياس)، سعيد حزام مبخوت، عبد الرحمن عبد الله خميس، عيسى محمد عبي، فيصل المطروشي، ماجد محمد لافي، محمد عبد الله الحماد، يوسف عبد الكريم محمد (الجزيرة) راشد سالم غميل (حتا)، عبد العزيز سالم علي (دبي)، عمران جاسم أحمد (الشارقة)، عمار درويش محمد (الشباب)، خليفة محمد يوسف (الشعب)، محمد صالح سليمان (عجمان، سعيد جمعة السعدي، محمد فاض، منصور سالم علي (العين، أحمد عامر النقبي، محمد حسين فرج (اتحاد كلباء)، شعيب إبراهيم الحربي، عبد الله فيصل الكربي، منصور إبراهيم الحربي (الوحدة) عبد الله مال الله جمعة (الوصل).

أجواء معنوية

وسادت المعسكر أجواء معنوية عالية بعد الأداء الذي قدمه اللاعبون خلال المباريات الودية الأربعة التي خاضها الأبيض، وحصل اللاعبون على جرعات تدريبية متنوعة خلال فترة المعسكر بجانب برنامج ترفيهي حصل عليه اللاعبون لزيارة معالم المدينة، كما لبت البعثة دعوة الإفطار التي أقامتها سفارة الدولة في ماليزيا بفندق (ماريوت) حيث استقبل البعثة خليفة راشد المحرزي القائم بأعمال سفارة الدولة في كوالالمبور بجانب حميد التميمي الملحق الإداري للسفارة.

مباريات قوية

ومنح المدرب بدر صالح فرصة المشاركة أمام جميع اللاعبين للوقوف على مستوياتهم، وقد أدى اللاعبون المباريات بصورة قوية من أجل كسب رضاء الجهاز الفني للدخول في التشكيلة الأساسية للمنتخب التي بدأت تتبلور ملامحها بعد نهاية المعسكر. وحقق المنتخب نتائج إيجابية في التجارب الودية الأربعة التي خاضها خلال المعسكر، حيث فاز في تجربته الأولى على المنتخب الماليزي بثلاثة أهداف لهدف، فيما تعادل في الثانية أمام فريق سيلانجور (مواليد 95) بهدف لهدف، وجدد فوزه على منتخب ماليزيا بهدف نظيف، قبل أن يكتسح فريق كوالالمبور في التجربة الأخيرة بخمسة أهداف لهدف.

منتخب واعد

يعتبر منتخب الناشئين (مواليد 98) بقيادة المدرب الوطني بدر صالح من المنتخبات الواعدة التي يعول عليها اتحاد كرة القدم في المستقبل لمواصلة سلسلة النجاحات التي حققتها منتخباتنا الوطنية خلال السنوات الماضية، واستطاع أبيض الناشئين أن يحرز لقب البطولة الخليجية في النسخة الماضية ليحقق اللقب الرابع لمنتخبنا بعد 2006 و 2009 و2010.

وقبلها كان قد حصل على المركز الثاني وبفارق الأهداف عن المنتخب العراقي في بطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين تحت 16 عاماً التي أقيمت في مدينة رام الله بالضفة الغربية بفلسطين في أغسطس من العام الماضي.

Email