أكد أنه يشعر بالراحة مع الفرسان

همام طارق: الأهلي قادر على الاحتفاظ بألقابه

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد العراقي همام طارق اللاعب المحترف بصفوف الأهلي، أن فريقه قادر على الاحتفاظ بألقابه التي حققها الموسم الماضي بالفوز ببطولة دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي والسوبر، نظرا لأن الفريق يملك كل مقومات النجاح من جهاز فني على مستوى عال ودعم إداري بلا حدود، وتشجيع جماهيري يزيد من حماس اللاعبين الموهوبين المقيدين بصفوف الفريق، والذين يسعون لتقديم أقصى جهد من اجل مواصلة تحقيق الإنجازات وإسعاد جماهيرهم الوفية للنادي.

مرتاح من الأجواء

وقال همام طارق في أول تصريح له لـ«البيان الرياضي» بعد انتظامه في تدريبات الفريق، انه سعيد للغاية بالتواجد في القلعة الحمراء الذي يعتبر من القلاع الرياضية الاحترافية النموذجية، في الوطن العربي، وانه شخصيا مرتاح من تعامل الجميع معه..

ومن التعاون اللامحدود من زملائه اللاعبين، والتشجيع الذي يلقاه من الجهازين الفني والإداري، مما يزيد من حماسه وعطائه للنادي والفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يهدف وزملاؤه إلى المحافظة على الإنجازات التي تحققت والسعي لحصد مزيد من الألقاب خاصة وان الفريق يعتبر من الفرق المرشحة دائما لتحقيق الانتصارات والفوز بالألقاب.

مشاركة بالمعسكر

وتمنى همام طارق أن تتاح له الفرصة للمشاركة في الدوري المقبل، وقال سوف أشارك مع الفريق في معسكر الإعداد الذي سيقام في إيطاليا خلال الشهر المقبل، وهناك أتمنى أن أقنع المدرب بمستواي لكي أكون من ضمن اللاعبين المحترفين الأربعة الموسم المقبل، وقال مثل هذا التنافس القائم بين اللاعبين يزيد من عطائهم وحماسهم وبالتالي يستفيد الفرق من تواجد أفضل العناصر التي ستكون قادرة على تحقيق الطموحات.

دوري قوي

أبدى همام طارق إعجابه بدوري الخليج العربي وقال انه من الدوريات العربية القوية، نظرا لأنه يضم العديد من المدربين العالميين المرموقين، ومشاركة عدد من اللاعبين الأجانب الموهوبين، وتواجد العديد من اللاعبين المواطنين المتميزين، ووجود اهتمام إعلامي كبير بالدوري، وإبراز تفاصيل كل هذه العوامل تؤدي إلى دوري قوي.

منافسة خماسية

ويتوقع همام طارق أن تكون المنافسة خلال الموسم المقبل قوية، وساخنة نظراً لحسن استعداد الفرق للمسابقة، وعمل برنامج إعداد جيد، وقال هناك 6 فرق قادرة على المنافسة على القمة، وهي الأهلي والعين والجزيرة والوحدة والشباب والنصر، وتواجد هذا العدد من الفرق من شأنه أن يجعل الصراع على اللقب ساخناً من بداية الموسم.

بطولة الخليج

وعن بطولة الخليج المقبلة التي سوف تستضيفها السعودية يقول همام طارق: إنها بطولة قوية وساخنة مثل كل الدورات الخليجية السابقة، نظراً للتنافس القوي بين الفرق المشاركة، وكلها مهيأة للفوز باللقب، وشخصيا أتوقع أن تكون منافسات البطولة قوية وساخنة هذه الدورة، حيث أرى استعدادات الفرق قوية لها من الآن.

اللقب عراقي

وأضاف همام طارق قائلاً: أتمنى أن يكون اللقب خلال الدورة المقبلة عراقياً، لان المنتخب العراقي تطور كثيرا خلال الآونة الأخيرة وأصبح يضم العديد من اللاعبين المتميزين الموهوبين، سواء من العناصر الشابة الموهوبة التي نال بعضهم الفرصة من الدورة الماضية التي أقيمت في البحرين، أو بالعناصر التي ستنال الفرصة أيضا خلال الدورة المقبلة، وانضمام عدد من العناصر من أصحاب الخبرة الذين يشاركون في دوري المغتربين، ومن هنا أرشح أن يكون العراق بطلا للدورة المقبلة، مع كل الاحترام للمنتخبين الكبيرين الإماراتي صاحب اللقب الماضي، والسعودي الذي ستقام الدورة على ملعبه وبين جماهيره.

الآسياد إعداد قوي

ويشير همام طارق إلى أن مشاركة منتخب العراق في بطولة الآسياد المقبلة في كوريا الجنوبية، تعتبر مشاركة جيدة واحتكاكا قويا، واكتساب مزيد من الخبرات، وتوفير التجانس بين اللاعبين قبل البطولة الخليجية، مما يرجح الكفة العراقية خلال البطولة.

Email