رحب بعودة الفرنسي كيمبو وأعلن تمديد عقدي الشقيقين

العين يقدم لاعبيه الجديدين فوزي وستوتش

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم العين لاعبيه الجديدين السلوفيني ستوتش المعار للنادي من فريق فنربخشة التركي لمدة موسم، ومحمد فوزي القادم من بني ياس، كما رحب النادي بعودة لاعبه الفرنسي كيمبو إيكوكو بعد انتهاء إعارته بنادي الجيش القطري، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقده أول من أمس بالنادي بحضور محمد عبدالله بن بدوة، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ومحمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول والكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، وتم الكشف خلاله كذلك عن تفاصيل تمديد عقدي الشقيقين محمد وخالد عبد الرحمن.

وسيعقد النادي مساء اليوم مؤتمراً صحافياً آخر، للكشف عن بعض التفاصيل المهمة المتعلقة بفريق الكرة الأول.

وقال بن بدوة، إن الفرنسي كيمبو عاد إلى فريقه الأول، كما أن محمد وخالد عبدالرحمن من أبناء النادي، وكان تجديد عقديهما أخيراً أمراً محسوماً، وأوضح أن المدرب زلاتكو داليتش، رسم خطة تعزيز صفوف فريقه بأفضل العناصر من مواطنين وأجانب، لافتاً إلى أن ميروسلاف ستوتش ومحمد فوزي من أبرز اللاعبين الذين طالب بضمهم المدرب إلى صفوف الفريق.

وعبر عضو مجلس إدارة شركة نادي العين عن بالغ امتنانه وتقديره إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس نادي بني ياس، على موافقة سموه بانتقال اللاعب «الدولي» محمد فوزي لتعزيز صفوف العين في مهمته الوطنية بدوري أبطال آسيا.

اهتمام مجلس الإدارة

بدوره قال محمد عبيد حماد، «إن مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، أولى التقارير الفنية التي رفعها مدرب الفريق للجنة الفنية للاحتراف بالنادي الاهتمام اللائق، ووجه بالعمل الفوري على استقدام اللاعبين الذين بمقدورهم تمثيل الإضافة للفريق في الموسم الجديد اتساقاً مع رؤية المدرب».

وأوضح حماد أن معايشة زلاتكو للفريق في نهاية الموسم واستمراريته مكنته من التعرف على إمكانيات لاعبي الفريق ومنافسيه في الأندية الأخرى على الصعيدين المحلي والقاري، وبناء على ذلك حدد المراكز التي يحتاجها في المرحلة المقبلة، وأشار إلى أن إدارة النادي لم تقصر في تهيئة كل الظروف للفريق من أجل إسعاد الأمة العيناوية في الموسم الجديد، وأتمنى التوفيق للعين خلال استحقاقاته المقبلة.

تميز إيكوكو

وقال المدرب الكرواتي زلاتكو إن كيمبو جيريس عاد إلى داره وهو لاعب متمكن ساهم مع فريق العين في تحقيق إنجاز مهم في 2012-2013 متمنياً أن يتابع اللاعب نجاحاته الواضحة مع فريقه خلال الفترة القادمة. وحول حرصه على استعادة كيمبو إلى صفوف الفريق، قال: مهمتنا في الموسم المقبل ليست سهلة، وتنتظرنا فيها استحقاقات مهمة على الصعيدين المحلي والقاري..

لذلك طالبت بلاعبين مميزين يمتلكون السرعة والمهارة، ولفت نظري كيمبو بإمكانياته عندما كنت مدرباً للهلال وخلال مواجهتي الآسيوية أمام العين وقتها، لذلك طالبت الإدارة بلاعب يمتلك نفس مواصفاته وكان الأفضل بالنسبة للفريق عودة اللاعب نفسه، لأنه لاعب رائع ومتفاهم مع زملائه كما أنه يتقن أسلوب لعب الفريق.

مقدرات ومزايا

وأوضح زلاتكو أن محمد فوزي يمتلك الإمكانيات الفنية الممتازة والخبرة الدولية الجيدة كلاعب مهم بالمنتخب الإماراتي وفريقه السابق بني ياس، وبإمكانه وزملائه بفريق نادي العين، المساهمة في تحقيق الأهداف المرجوة، وأكد أن السلوفاكي ميروسلاف ستوتش يتمتع بمزايا خاصة كلاعب كرة قدم محترف، وبمقدوره إحداث الإضافة المطلوبة قياساً بمردوده القوي، وأتمنى التوفيق للاعب مع الفريق.

وأعرب مدرب العين عن سعادته بتمديد عقدي اللاعبين خالد ومحمد عبدالرحمن، وقال: أقدر مردودهما الفني ورغبتهما الكبيرة في الدفاع عن شعار النادي، وقد افتقدنا خالد في الموسم الماضي بسبب الإصابة ونتطلع إلى أن يكون في قمة عطائه خلال المرحلة المقبلة.

احتفالية

أقامت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العين الدولية لكرة القدم 2014، مساء أمس، بفندق هيلي روتانا حفل عشاء على شرف الفرق المشاركة في النسخة السادسة من البطولة والتي انطلقت في الـ21 من الشهر الجاري بمشاركة الكويت الكويتي والنصر السعودي ونادي العين منظم البطولة والمقرر أن تختتم الجمعة المقبل الموافق 25 يوليو.

وحرص عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، محمد عبيد حمدون، مدير البطولة، على إهداء درع البطولة والهدايا التذكارية لرؤساء وفود الأندية المشاركة ورعاة البطولة.

فوزي: أتمنى أن أكون «فأل خير» على الزعيم

 عبر لاعب العين الجديد محمد فوزي، عن شكره وتقديره إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وذلك لموافقة سموه للاعب بتمثيل الدولة مع نادي العين في البطولة الآسيوية.

واعتبر فوزي انضمامه إلى صفوف العين نقطة تحول مهمة في مشواره الكروي، متمنياً أن يكون «فأل خير» على فريقه الجديد، وعلى قدر الثقة التي وضعتها في شخصه إدارة نادي العين ومدرب الفريق.

وقال: أدرك أنني دخلت تحدياً جديداً مع فريق كبير يحتشد بأفضل العناصر، بما يتطلب مني مضاعفة جهودي حتى أتمكن من دخول القائمة الأساسية للفريق، وأعد جمهور العين أن أقدم المردود القوي والأداء المشرف باسم الدولة في البطولة القارية وجميع المنافسات المحلية.

وما إن كانت المشاركة الآسيوية أبرز حوافزه للانتقال إلى العين، قال: بغض النظر عن البطولة الآسيوية، فإن أي لاعب يتمنى الانضمام إلى العين، والدخول في قائمة الفريق الوحيد الذي يمثل الدولة على نحو مشرف في أقوى بطولات القارة الآسيوية حالياً ووصوله إلى مرحلة ربع النهائي، يمنحني الدافع القوي لرفع سقف طموحاتي مع الفريق.

كيمبو: عدت إلى بيتي

وعبر اللاعب الفرنسي كيمبو جيريس عن سعادته بالعودة مجددا إلى نادي العين بعد انقضاء فترة إعارته بالجيش القطري وقال: أشعر بأنني عدت إلى بيتي وأهلي، برغم أنني أمضيت موسمين فقط في منطقة الخليج إلا أن ارتباطي بالعين بات وثيقاً..

فعندما انتقلت إلى الجيش على سبيل الإعارة لم ينقطع التواصل على الإطلاق ما بيني ولاعبي الفريق وحتى جماهير العين الرائعة كانت دائماً تساندي وتعزز من معنوياتي برغم انضمامي لنادٍ خارج الدولة، وأود أن أشكر مدرب الفريق على ثقته في إمكانياتي، وأدرك جيداً بأنني لاعب كرة قدم محترف من الممكن أن ألعب في أي ناد بالعالم.

طموحات كبيرة

أكد السلوفاكي ميروسلاف ستوتش الشهير بـ«ميرو» أن تطلعاته مع العين لا تقتصر على المنافسة في البطولة الآسيوية فحسب، موضحاً: أطمح إلى حصد جميع الألقاب مع فريقي الجديد، لأنني أدرك جيداً بأن العين نادٍ كبير، وهو أحد أشهر أندية القارة، كما أنه يمتلك كل الإمكانيات التي تؤهله لتحقيق أهدافه وإسعاد جماهيره في كل موسم.

وأعد الجميع بإظهار أفضل ما لدي لتقديم المستوى المشرف الذي يمكننا من تحقيق طموحاتنا، بداية بربع نهائي آسيا مروراً بكأس السوبر وصولاً لجميع البطولات المحلية.

وقال ميرو: إن صانع ألعاب العين عمر عبدالرحمن يمتلك الإمكانيات الفنية العالية، وأتمنى أن أعزز من معدل انسجامي مع أسلوبه الفني الرائع حتى نسخر جهودنا لخدمة الفريق.

الشقيقان فخوران

وأعرب الشقيقان خالد ومحمد عبد الرحمن عن سعادتهما بتمديد تعاقدهما مع نادي العين لفترة أخرى وعبر اللاعب خالد عبدالرحمن، عن فخره واعتزازه بانتمائه لنادي العين، موضحاً: من الطبيعي أن أجدد للنادي الذي يعني لي الكثير، وأتمنى أن أواصل المردود الذي بدأته في المواسم الماضية مع الفريق.

وأكد شقيقه محمد عبدالرحمن الشهير بـ«عجب» أن تجديد تعاقده مع ناديه ليس أمراً غريباً، لأنه بيته وقال: من المستحيل أن نغادر الفريق ومهما فعلنا للنادي فلن نوفيه حقه، ونتمنى أن نستمر في مردودنا المتميز مع الفريق، سعياً لتحقيق طموحات الإدارة والجماهير.

مؤتمر صحفي

العين- يعقد نادي العين لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، بقاعة المؤتمرات الملحقة بملعب خليفة بن زايد، مؤتمراً صحفياً، للكشف عن بعض التفاصيل المهمة المتعلقة بفريق الكرة الأول.

Email