اكتمال الطاقم الفني للفريق البرتقالي

فتحي الجبال يبدأ مشواره مع عجمان اليوم

نادي عجمان يستعد بقوة للموسم القادم أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعود التونسي فتحي الجبال المدير الفني الجديد لفريق عجمان اليوم للدولة بعد زيارة قصيرة للسعودية بطلب من إدارة عجمان، وسيبدأ الجبال اليوم مشواره الجديد مع النادي، في وجود كل أعضاء الجهاز الفني الذين اختارهم الجبال وهم يسري بن محمد الكحلة المساعد الأول ولطفي بن محمد الهاشمي المساعد الثاني وناجح بن حسين الصغير المعد البدني، في حين تم تحويل البرازيلي كليبر المعد البدني السابق لفريق 21 سنة.

وكان الفريق واصل تدريباته طوال الأيام الماضية منذ منتصف شهر رمضان، تحت إشراف المساعد لطفي الهاشمي والمعد البدني ناجح الصغير بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم الأجانب الثلاثة الموجودون وهم المدافع العراقي احمد ابراهيم ولاعب الوسط المغربي ادريس فتوحي والمهاجم الايفواري بوريس كابي، إضافة للاعبين الجدد الثلاثة الذين ضمهم الفريق مؤخرا وهم الحارس معتز عبد الله وعبد الله صالح وحمد الحوسني.

حسم الملف

وفي ملف صفقات النادي، تنتظر الإدارة قرار مدرب الفريق حول المحترف الأجنبي الأخير في الفريق منذ صرفها النظر عن تسجيل الغيني سيمون المنتقل مؤخرا للشعب، حيث من المتوقع أن يحسم الملف قبل سفر الفريق لمعسكره في المانيا.

بينما، حصلت الإدارة على موافقة نادي الأهلي بتمديد اعارة لاعب الطرف الأيسر عادل الحمادي الذي واصل تدريباته مع الفريق ليطمئن الجهاز الفني على وجود لاعبين في مركز الطرف الأيسر هما الحمادي ومحمد علي عمر.

وجاءت موافقة الأهلي ردا على طلب النادي، ولكن في الوقت نفسه، تأجل قرار الأهلي فيما يخص تمديد إعارة لاعب الوسط محمد عبد الباسط في انتظار لقرار المدرب كوزمين خلال الأيام المقبلة.

وكان عبد الباسط انتقل لعجمان معارا في النصف الثاني للموسم الماضي وشارك في عدد من المباريات وظهر بمستوى جيد رغم حداثة تجربته كلاعب شاب.

معسكر الإعداد

وعلى صعيد المعسكر الخارجي في ألمانيا، تمت الترتيبات لمغادرة وفد الفريق الى ألمانيا يوم السابع من أغسطس المقبل.

وأوضح سند حميد مدير الفريق ان المعسكر سيكون في مدينة نورنبيرج لمدة 20 يوما، وستقام 4 مباريات ودية خلالها، حيث سيتم تحديد المنافسين قبل السفر الى هناك. وأبدى سند حميد ارتياحه لمقر المعسكر بعد زيارته الميدانية للمقر وتفقده لمكان السكن وملاعب التدريبات، واطلاعه على تواجد عدد من الفرق العربية والأوروبية في مقر المعسكر خلال هذه الفترة.

مواصلة العلاج

ومن جانب آخر، يواصل اللاعبان جابر جاسم وعلي خميس مراحل علاجهما حاليا بتمارين منفردة في مقر النادي، ضمن مرحلة شفائهما المقرر اكتمالها نهاية العام الحالي. وأوضح طبيب فريق عجمان الدكتور طارق محمد صادق، أن الحارس جابر جاسم أجرى عملية بناء للرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى في مستشفى «سبيتار» في الدوحة تحت إشراف الطبيب الإسباني لوبتشي..

وحاليا أكمل 3 شهور من تاريخ العملية واقترب من بداية التأهيل في الملعب بعد الانتهاء من مرحلة العلاج الطبيعي، حيث ستبدأ عملية التأهيل في معسكر الفريق بألمانيا، والمتوقع الانتهاء من المرحلة الكلية للعلاج التأهيلي والعودة بشكل طبيعي خلال شهر نوفمبر المقبل.

اهتمام كبير

شهد الشيخ راشد بن عمار النعيمي، مساء أول من أمس، التدريب الذي أجراه فريق عجمان في إطار اهتمامه بالفريق، حيث ظل متابعا لمعظم مباريات عجمان الموسم الماضي. وعبر الشيخ راشد بن عمار النعيمي عن تفاؤله بالحضور ومتابعة الفريق في مرحلة الإعداد الأولية أسوة بما حدث الموسم الماضي، متمنيا التوفيق للاعبين في الموسم القادم .

Email