بتوجيهات ورعاية حمدان بن محمد

الإمارات تستضيف بطولة العالم للرياضات الجوية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ثمن اتحاد الإمارات للرياضات الجوية جهود ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، للرياضة والرياضيين في الإمارات بشكل خاص وللرياضات الجوية عالمياً بشكل عام، حيث تكللت الجهود والدعم عن فوز الإمارات بتنظيم بطولة الألعاب الجوية في 2015.

شكر وعرفان

جاء ذلك في اجتماع الاتحاد السابع برئاسة نصر النيادي رئيس الاتحاد، وبحضور يوسف حسن الحمادي نائب رئيس الاتحاد، ومحمد يوسف المازمي الأمين العام، وسعيد خليفة الغيثي وعبد الله مراد وسالم أكرم الحوسني وعبد الله عبد الرحمن شكري أعضاء مجلس الإدارة، حيث حرص نصر النيادي رئيس الاتحاد في بداية الاجتماع على الترحيب بالسادة الأعضاء مهنئاً إياهم بشهر رمضان المبارك..

كما هنأهم بفوز دولة الإمارات العربية المتحدة بملف استضافة بطولة العالم للرياضات الجوية ورفع باسمه وباسم أعضاء المجلس ومحبي الرياضات الجوية أسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه للرياضة والرياضيين في الإمارات بشكل خاص وللرياضات الجوية عالمياً بشكل عام.

شخصية شاملة

وأضاف النيادي: «لا يخفى على أحد أن سموه شخصية رياضية شاملة ومؤثرة وقد كان لهذا دور بالغ في فوزنا باستضافة حدث القرن الذي نعيشه وسط منافسة قوية من دول عريقة في هذا المضمار، كما أن الفضل يعود إلى سموه في فوز ملفنا باستضافة بطولة العالم للقفز بالمظلات في العام الماضي ونحن يسعدنا أن نقدم لسموه التهاني والتبريكات بمناسبة هذا الفوز الكبير».

حدث كبير

ونوه النيادي بأن الحدث كبير كماً وكيفاً سواء في عدد المشاركين أو المسابقات التي تصل إلى 23 لعبة أو في نوعية المشاركين والألعاب المختارة، وأعرب عن تفاؤله بنجاح التنظيم بفضل تعاون الجميع وتضافر الجهود من الاتحاد واللجنة المنظمة واللجان العاملة وسكاي دايف والهيئات الحكومية في بوتقة واحدة، مؤكداً أن هدف الاتحاد النجاح وأن يكون عند حسن الظن به من أولي الأمر.

مؤتمر صحافي

ووافق الاجتماع على المقترح المقدم من يوسف حسن الحمادي نائب الرئيس حول تسمية العضو سالم أكرم الحوسني مقرراً لاجتماعات مجلس الإدارة.

وحول مقترح عقد مؤتمر صحافي موسع يتناسب وحجم بطولة العالم للرياضات الجوية لما للحدث أهمية ليس على الصعيد المحلي فحسب بل وعلى الصعيد العالمي فقد تم الاتفاق على الإعداد له بشكل جيد وبما يضمن له تحقيق الأهداف التي رسمت له.

تناول المجتمعون الموقف المالي وبعد استعراض كل بنوده وعدم وجود ميزانية خاصة من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة باعتبارها المظلة الرسمية وفقاً للقانون الاتحادي، فقد ارتأ المجلس دعم ميزانية الاتحاد من مصادر تمويلية أخرى حتى يمكن تنفيذ استراتيجية الاتحاد بما فيها من خططه وبرامجه الطموحة كما تم الاتفاق على قيام وفد من الاتحاد على زيارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

واستعرض الاجتماع خطة نشاط الاتحاد، حيث عرض يوسف الحمادي ومحمد يوسف عدداً من الاجتماعات والبطولات المقترح المشاركة فيها وطلب المجلس من الأمانة العامة تحديد البطولات والاجتماعات التي سيشارك فيها الاتحاد لتعرض على الاجتماع المقبل واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وطلب رئيس الاتحاد تشكيل لجنة للأمن والسلامة وتم استعراض الموقع الإلكتروني والمحتوى وكيفية تغذية الموقع بالمعلومات والأنشطة والصور الفوتوغرافية والفيديو أولاً بأول بالإضافة إلى وضع تصور لإصدار الاتحاد لمجلة شهرية تعنى بالرياضات الجوية.

إضافة

أشاد نصر حمودة النيادي رئيس الاتحاد في نهاية الاجتماع بالموقع الإلكتروني لاتحاد الرياضات الجوية الذي يسعى الاتحاد ليكون جسراً له يعبر به إلى آفاق أرحب تصله بالعالم وفي الوقت نفسه يكون نافذة لمحبي وعشاق الرياضات الجوية في العالم للتعرف إلى دولة الإمارات العربية المتحدة واستراتيجية الاتحاد وخططه وبرامجه والأنشطة التي ينظمها وكل المعلومات والأهداف التي يروج لها الاتحاد.

Email