فالنسيا يشكر مجلس دبي عبر تويتر

أصداء عالمية لنجاح بطولة حمدان بن محمد الدولية

رسالة شكر نادي فالنسيا لمجلس دبي مع صور للاعبي الفريق على الحساب الرسمي للنادي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 17 سنة، التي نظمها مجلس دبي بمشاركة ثمانية أندية نجاحاً كبيراً، تردد صداه في العالم خلال اليومين الماضيين، عبر الصحافة ووسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، التي ركزت على الحدث الكبير، الذي اختتم في الأحد الماضي، وحصل فالنسيا الإسباني على اللقب بفوزه على النصر السعودي، فيما نال تورينو الإيطالي الميدالية البرونزية بتغلبه على أهلي دبي في مباراة تحديد المركزين الثالث، والرابع.

الصدى الأكبر للبطولة كان في إسبانيا وتحديدا في نادي فالنسيا، الذي حصل على اللقب للمرة الثانية على التوالي، وأفرد الموقع الرسمي للنادي الإسباني مساحة كبيرة لفوز ناشئيه بالبطولة، ووضع عدداً من الصور التي تعبر عن فرحة صغاره بالاحتفاظ باللقب.

لاعبون صغار

وأثنى الموقع على اللاعبين الذين قادوا الفريق للفوز بلقب البطولة، مشيراً إلى أن فالنسيا شارك بفريق يضم لاعبين أصغر من السن المحددة بعام واحد، من اجل إعدادهم للمستقبل وإكسابهم مزيداً من الخبرة عبر مباريات البطولة، وأشاد الموقع بمدرب الفريق والجهاز الفني المساعد، معتبراً لقب البطولة إنجازاً جديداً، يضاف إلى سجل ناشئي النادي، الذين ظلوا يحققون نتائج طيبة في كل المشاركات.

 من جانبهم عبر لاعبو فالنسيا عن فرحتهم بالفوز باللقب، عبر حساباتهم الشخصية في موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، مؤكدين أن المشاركة في البطولة كانت حدثاً مهماً بالنسبة إليهم، وأبدى اللاعبون سعادة كبيرة بظهور النجمين الكبيرين ميشيل سالغادو..

والمالي عمر كانوتيه، اللذين يعتبران من الأسماء اللامعة في إسبانيا بعد أن لعبا لأكبر الأندية هناك، وقال توني مارتنيز لاعب ناشئي فالنسيا وهداف بطولة حمدان بن محمد في صفحته على "فيس بوك"، إنه شعر بالفخر وهو يتوج بكأس البطولة والميداليات الذهبية وقبلها لقب الهداف، بواسطة نجوم كبار مثل الأسطورة مارادونا، والإسباني ميشيل سالغادو نجم ريال مدريد السابق، والمالي كانوتيه لاعب أشبيليه السابق.

حضور مارادونا

خطف الأرجنتيني دييغو ارماندو مارادونا الأضواء في حفل ختام البطولة، حيث كان وجوده مفاجأة سارة للاعبين الصاعدين، وكان صغار تورينو الإيطالي تدافعوا لمشاهدة مارادونا عند وصوله إلى الملعب لمتابعة المباراة النهائية بين فالنسيا، والنصر السعودي.

نادي النصر السعودي الحاصل على المركز الثاني والميداليات الفضية كانت سعادة أفراده كبيرة بتواجد النجم الأرجنتيني الكبير، واستغلت إدارة النصر حضور مارادونا لتحتفل مع الأسطورة بإنجازات العالمي الكبيرة، وبفوزه بلقب الدوري السعودي، حيث أحضرت الإدارة تورتة كبيرة مزينة بشعار النصر، قام بقطعها الأرجنتيني برفقة د. احمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، فيما وثقت كاميرا الموقع الرسمي للنادي السعودي للحدث والتقطت صورة للأسطورة، وهو يحتفل مع العميد فهد المشيقح نائب رئيس النصر بإنجازات الفريق في الموسم الحالي.

تخطي العقبات

أشار موقع فالنسيا إلى أن الفريق الصاعد نجح في تخطي كل العقبات، وتمكن من الوصول إلى المباراة النهائية محتفظا ًبسجل خال من الهزائم، وأفلح لاعبوه في التفوق على النصر السعودي بهدفين من دون رد.

Email