الشباب يلحق بالنصر في مربع الذهب الخليجي

الجزيرة يخسر فرصة الصدارة الآسيوية ويواجه العين

الجزيرة خسر من الشباب في عقر داره تصوير مجدي إسكندر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وضع الجزيرة نفسه في مواجهة العين في دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا، بعد خسارته من الشباب السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء أمس على استاد محمد بن زايد، في ختام منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات.

وأنهى الجزيرة دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 10 نقاط خلف الشباب السعودي المتصدر بـ15 نقطة، ليلعب مع العين أول المجموعة الثالثة في الدور المقبل، حيث يقام لقاء الذهاب على ملعب الجزيرة 6 مايو المقبل، في حين يقام لقاء العودة باستاد هزاع بن زايد 13 من الشهر نفسه، بينما سيواجه الشباب مواطنه اتحاد جدة. تقدم الشباب السعودي بهدف في الدقيقة 35 عن طريق عبدالمجيد الرويلي، وعادل سالم علي النتيجة للجزيرة في الدقيقة 58، وأضاف الرويلي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 89، ليخطف الفوز وقمة المجموعة.

وبلغ الشباب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأندية الخليجية في نسختها الـ29، ليلحق بالنصر في مربع الذهب الخليجي، والذي كان حجز بطاقته أول من أمس بالفوز على الجهراء الكويتي، وجاء تأهل الشباب بعدما ألحق الهزيمة بضيفه الخريطيات القطري برباعية نظيفة بإمضاء محترفيه التشيلي فيلانويفا "38 و80"، والبرازيلي اديلسون "ق 83"، وناصر مسعود "ق 90" من زمن المباراة التي احتضنها الملعب الخضراوي بدبي أمس في ربع نهائي البطولة. وفيما فرض فيلانويفا تألقه في المباراة، فإن اديلسون تنفس الصعداء بتسجليه الهدف الثالث، بعد انتقادات لمستواه مع الجوارح في المباريات الأخيرة، قبل أن يعزز البديل ناصر مسعود اكتساح الجوارح لشباك الضيوف بتسجيله الهدف الرابع لفريقه الأخضر.

 

Email