استعداداً للجولة 24 في دوري الخليج العربي

بني ياس يفوز على الظفرة ودياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز بني ياس على الظفرة بهدفين دون رد في المباراة الودية، التي جرت مساء أول من أمس بملعب السماوي بالشامخة، ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف مباريات دوري الخليج العربي يوم 27 أبريل الجاري بالجولة الـ 24، حيث يواجه الظفرة الوحدة بينما يحل بني ياس ضيفاً على الجزيرة.

قدم الفريقان مباراة قوية حرص خلالها مدربا الفريقين عدنان حمد وعبد الله مسفر، على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين على مدار الشوطين لتحقيق أكبر استفادة من اللقاء.

تشكيلة الفريقين

وبدأ بني ياس المباراة بتشكيلة ضمت كلاً من محسن الهاشمي في حراسة المرمى وعبد السلام عامر وعيسى الكعبي ويوسف جابر وأحمد دادا في خط الدفاع، ومحمد فوزي وفواز عوانة وأحمد حبوش وصالح حبوش في خط الوسط، ولويس فارينا وصالح المنهالي في خط الهجوم.

فيما بدأ الظفرة المباراة بتشكيلة مكونة من محمد علي غلوم في حراسة المرمى وحسن عبد الرحمن وأحمد سليمان وسيف محمد وعبد الله النقبي في خط الدفاع وعلي عباس وعبد الرحيم جمعه وعبد الله الصيعري وعبد الله عبد الهادي في خط الوسط وبندر الأحبابي وماكيتي ديوب في خط الهجوم.

بداية هادئة

جاءت البداية هادئة دون هجمات خطيرة تذكر على مرمى الفريقين، حتى جاءت الدقيقة العاشرة عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح بني ياس، تمكن الأرجنتيني لويس فارينا من ترجمتها لهدف أول لمصلحة السماوي.

ورفع الهدف من وتيرة المباراة قليلاً ليتبادل الفريقان الهجمات، وفي الدقيقة 25 يحصل الظفرة على ضربة جزاء يتصدى لها علي عباس، إلا أن الحارس محسن الهاشمي تصدى لها بنجاح ليواصل تقدم فريقه بهدف.

وشهدت المباراة بعد ضربة الجزاء الضائعة عدة هجمات من جانب الفريقين، حيث سعى بني ياس لتعزيز تقدمه بينما حاول الظفرة إدراك التعادل، إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم بني ياس بهدف نظيف.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني أجرى الدكتور مسفر مدرب الظفرة سبعة تغييرات دفعة واحدة، فيما بدأ العراقي عدنان حمد مدرب بني ياس تغييراته بعد نصف ساعة، بدخول نواف مبارك وأحمد مال الله وسالم سعيد كبدلاء للويس وصالح المنهالي وحبوش صالح. ثم أردفه بتغييرين بدخول وليد اليماحي وسبستيان وخروج يوسف جابر وأحمد حبوش.

واستمرت المباراة في شوطها الثاني في محاولات جادة من جانب هجوم الظفرة، عن طريق حمد راقع ومحمد خوري وعلي ابراهيم، فيما اعتمد بني ياس على انطلاقات أحمد مال الله وسالم سعيد، وتمكن سالم سعيد من إضافة الهدف الثاني لبني ياس في الدقيقة 89، من ركنية لنواف مبارك وضعها مباشرة في المرمى.

 

إصابة ديوب

 

شهدت الدقيقة 25 إصابة للاعب السنغالي ماكيتي ديوب ليتم استبداله باللاعب حمد راقع. كما أجرى مدرب الظفرة تغييراً ثانياً بدخول علي ابراهيم كبديل لبندر الأحبابي.

Email