النصر يصطدم بتطلعات الأهلي

الخليج والظفرة في كأس رئيس الدولة للصالات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تدخل مباريات الدور الأول للنسخة الخامسة لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات مساء اليوم، المرحلة الأخيرة في السباق نحو بلوغ الدور ربع النهائي، حيث تقام مباراتان حاسمتان بين الخليج والظفرة في الرابعة والنصف عصراً على صالة نادي الوصل، وتليها مواجهة القمة بين الأهلي والنصر في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين.

ويدخل فريق الخليج بطل دوري الموسم الحالي وبطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة الموسم الماضي، والظفرة متذيل ترتيب الدوري العام، بحظوظ شبه متساوية لأجل خطف البطاقة المؤهلة إلى ربع النهائي، ويعتبر الفريقان من ضحايا فريق الوحدة في الدور الأول، حيث خسر الخليج 2-1 وخسر الظفرة بهدفين نظيفين، وستمنح نتيجة التعادل البطاقة المؤهلة للخليج وليس أمام الظفرة سوى الفوز.

الأهلي والنصر

أما المباراة الثانية بين الأهلي والنصر في المجموعة الحديدية، والتي سيكون طرفها من خارج الملعب فريق اتحاد كلباء، فيذكر أن مباريات هذه المجموعة لم تشهد أي فوز في الجولتين السابقتين، حيث تعادل نمور كلباء مع الفريقين 1-1 مع النصر و2-2 مع الأهلي.

وتعادل النصر والأهلي اليوم قد يتسبب في إعادة مباريات المجموعة من جديد، وفوز أي واحد منهما سيمنح فريق كلباء بطاقة التأهل ثانيا للمجموعة الثانية، ويذكر أن الأهلي فاز على النصر في الدور الأول، وفاز النصر على الأهلي في الدور الثاني من بطولة الدوري العام، مما يؤكد أن الكفة متوازنة بين العميد والفرسان.

إنقاذ الموسم

ويتطلع العميد وصيف الدوري لإنقاذ موسمه، وتعويض خسارة بطولة الدوري بالاحتفال ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، فيما يتطلع الأهلي لفرض واثبات وجوده في الساحة.

ولم يسبق للفريق الأحمر المنافسة على أية بطولة، وكان الفريق قد صب كل تركيزه على بطولة الكأس في أعقاب تدهور نتائجه في الدوري، مما دفع الإدارة لتغيير الجهاز الفني للفريق مرتين خلال الموسم الماضي، وكان الهدف من التغييرات الفنية إعداد الفريق للمنافسة على بطولة الكأس التي تعتبر هدفا للفريق الأهلاوي.

 

مباريات الغد

 

تُستكمل مباريات الدور التمهيدي من البطولة غداً، بمباراتي الوصل والحمرية على ملعب صالة نادي الشارقة، ودبا الحصن مع الشعب على ملعب صالة نادي اتحاد كلباء في المنطقة الشرقية.

Email