أهدى الكأس إلى حمدان بن محمد

حماد: الثلاثية طريقنا إلى التأهل الآسيوى

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفرسان كأس الخليج العربي، وقال: الفوز باللقب خطوة مهمة في مسيرة الفريق، وتحقيق الثلاثية إنجاز كبير نتمنى أن يكون طريقنا إلى التأهل إلى الدور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

وأضاف: تحقيق الكأس قبل خوض المواجهة الآسيوية أمام السد القطري غداً، سيكون دافعاً معنوياً للاعبين قبل المباراة القارية المهمة، التي يسعى من خلالها الأهلي إلى التعادل أو الفوز، لاقتناص إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة، ولدينا الثقة بقدرات اللاعبين على تحقيق هذا الطموح القاري، رغم ضيق الوقت بين مباراتنا مع الجزيرة والسد.

أهدى حماد كأس الخليج العربي إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، وإلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي، وإلى عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء مجلسي إدارة النادي، وشركة الأهلي لكرة القدم، وأشاد بجهود جماهير الأهلي الوفية، التي ساندت الفريق بكل قوتها في الموسم الحالي وكانت وراء الانتصارات.

وكان حماد طار من يومين في رحلة سريعة إلى العاصمة القطرية الدوحة، للاطمئنان بنفسه على كل الترتيبات الخاصة بإقامة وتدريبات الأهلي لتلك المباراة، وعاد إلى الإمارات لحضور نهائي كأس الخليج العربي أمام الجزيرة.

كما حرص حماد على الاطمئنان بنفسه على كل الترتيبات التنظيمية الخاصة بجماهير وإدارة الأهلي في نهائي الكأس، وأسهم تواجده في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين..

 الأبناء يحتفلون بالكأس مع الآباء

 حرص لاعبو الأهلي، خاصة الأجانب منهم، على اصطحاب أبنائهم إلى أرض ملعب استاد هزاع بن زايد للاحتفال معهم بكأس الخليج العربي، وعلت الابتسامة وجوه الأبناء والآباء مع فرحة التتويج، واصطحب غرافيتي هداف الأهلي ابنتيه، ورافق خمينيز ابنه، كم ظهر ابن وبنت هوغو معه في الاحتفالات، وحرص الجميع على التقاط الصورة التذكارية مع الكأس.

Email