الوحدة يلاقي أتليتكو مدريد في ختام البطولة

كأس زايد للناشئين بين الأهلي المصري وبوتافوجو

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل فريق الأهلي المصري عروضه القوية في بطولة كأس زايد الدولية الرابعة عشرة للناشئين تحت 17 سنة التي يستضيفها نادي الوحدة، وحافظ على صدارته للبطولة بعد فوزه على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء أول من أمس على ستاد آل نهيان ضمن الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من البطولة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة متفوقاً بنقطة على بوتافوجو البرازيلي الذي اكتسح أتليتكو مدريد الإسباني بسبعة أهداف نظيفة دون رد، في حين صعد الزمالك المصري إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط بعد فوزه على الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتختتم اليوم مباريات كأس زايد الدولية للناشئين تحت 17 سنة بثلاثة لقاءات هامة حيث يواجه بوتافوجو البرازيلي فريق الرجاء المغربي في السادسة مساءً باستاد شعبة الرياضة العسكرية، بينما تجمع المباراة الثانية فريقي الأهلي والزمالك في السابعة والربع باستاد آل نهيان في مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبي الكرة المصرية حيث يسعى الأهلي إلى الفوز من أجل حصد لقب البطولة، وتختتم البطولة بمباراة الوحدة واتليتكو مدريد الإسباني في التاسعة والربع مساءً.

الأهلي وبوتافوجو

وانحصر الصراع على لقب الدورة الرابعة عشرة بين الأهلي المصري وبوتافوجو البرازيلي والذي سيتحدد بناء على نتيجة مباريات اليوم، وإن كان الأهلي هو الأقرب في حالة فوزه على الزمالك الليلة دون النظر لنتيجة بوتافوجو مع الرجاء المغربي.

 وكان الأهلي قد تجاوز الوحدة بجدارة واستطاع التقدم مبكراً عن طريق أحمد رمضان في الدقيقة السادسة، وعزز تقدمه بهدف ثان سجله كريم وسيد منح الفريق مزيداً من الثقة وفرض تفوقه بالكامل على لاعبي الوحدة.

وفي الشوط الثاني ظهر الوحدة بصورة مغايرة تماماً عن الشوط الأول وبات الوحدة أكثر قدرة على تنظيم هجماته ما عزز أداء الفريق الهجومي وهو ما أثمر عن هدف في الدقيقة 54 عن طريق محمد راشد الذي نزل بديلاً لـ هزاع بن زامل.

وواصل صغار العنابي تضييق الخناق على لاعبي الأهلي، ولكن الفريق كان قد انهار تماماً في وجه الأهلي حين مُني بالهدف الثالث ولم تفلح أي من محاولاته في العودة للمباراة في الدقيقة 72 عن طريق المتألق ومكمن الخطر في نادي الأهلي المصري الشاب الواعد رمضان صبحي الذي أضاف الهدف الثالث.

وفي المباراة الثانية اكتسح بوتافوجو البرازيلي منافسه أتليتكو مدريد الإسباني بسبعة أهداف دون رد.

وفي اللقاء الثالث حقق الزمالك فوزه الثاني في البطولة بعد تخطيه الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف الفريق المصري سليمان سلامة في الدقيقة 11 ونادر علي في الدقيقة 31 وحسين خالد من ركلة جزاء في الدقيقة 84، بينما سجل هدف الرجاء الوحيد تميازو في الدقيقة

Email