نهائي الخليج العربي

اللقب محتار بين سحر العنكبوت وروعة الفرسان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في الإمارات ضربة بداية كأس الخليج العربي اليوم على الساعة السابعة و30 دقيقة بملعب هزاع بن زايد التي ستجمع بين الجزيرة والأهلي بطل الدوري. ولا شك أن اللقب محتار بين سحر العنكبوت المتألق هذا الموسم وروعة الفرسان.

فخر العاصمة قدم موسما متميزا بقيادة مدربه الجديد والتر زينغا ونافس بقوة على المركز الثاني والثالث في الدوري بينما نجح بكل اقتدار في خطف بطاقة التأهل إلى الدور ثمن نهائي في دوري أبطال آسيا. وكانت بصمة زينغا واضحة على أسلوب لعب الجزيرة حيث بات قويا وعتيدا على المستطيل الأخضر وهو ما يرشحه بقوة ويجعل حظوظه في الفوز بلقب كأس الخليج العربي اليوم متساوية مع الأهلي بطل الدوري 50%.

أسلحة الجزيرة

ويمتلك الجزيرة كل الأسلحة لمحاربة الأهلي المتوهج حيث يضم حارسا متميزا بخبرة علي خصيف وخطوط متكاملة في الدفاع والوسط وصولا الى الهجوم. ويمثل الثنائي عبد العزيز برادا وكاسيدو نقطة القوة في الفريق الجزراوي إذ يمتلكان مهارات فنية عالية وقادران على إحداث الفارق في كل لحظة من زمن المباراة.

العنكبوت يحلم بنسج خيوطه ليأسر لقب الكأس الغالية ويزفها في محفل نحو العاصمة ويكرر إنجازه عام 2009. كما يطمح الى التتويج باللقب حتى ينقذ موسمه ولا يخرج صفر اليدين.

حلم الثلاثية

وفي الطرف المقابل من المستطيل الأخضر يقف الأهلي بحلم الفوز باللقب الثالث الموسم الحالي بعد كأس السوبر ولقب دوري الخليج العربي. ويبدو الأهلي إذا لعب حسب قدراته وكان في يومه وفي كامل استعداداته قادرا على حسم موقعة استاد هزاع بن زايد لمصلحته والعودة بالكأس الى دبي للاحتفال بها مع جماهيره العريضة.

الأهلي أثبت قوته الكروية حيث سيطر على الدوري منذ البداية بقبضة من حديد بعدما بنى فريقا متكاملا ومنسجما يضم أفضل اللاعبين في الإمارات وبقيادة الداهية كوزمين المدرب العاشق للألقاب.

مهرجان

 أعدت لجنة دوري المحترفين لكرة القدم، احتفالية كبيرة ستكون مفعمة بالإثارة، من خلال لقاء نهائي كأس الخليج العربي بين الجزيرة والأهلي مساء اليوم، على ملعب استاد هزاع بن زايد.

أعلنت اللجنة أن أبواب الملعب سوف تفتح في الرابعة والنصف عصر اليوم، وأن التذاكر كانت متوفرة في ناديي الجزيرة والأهلي، اللذين سيقومان بتوزيع التذاكر في يوم المباراة من خلال الأكشاك المخصصة للتذاكر، والمتوفرة في مناطق مواقف كل فريق.

كما يتوفر عدد محدود من التذاكر في نقاط البيع في استاد هزاع بن زايد، بعد نفاذ الفئة الثانية من التذاكر، وتتبقى الفئة الأولى وقيمتها 50 درهماً للتذكرة، وفئة الشخصيات الهامة وقيمتها 350 درهماً، بالإضافة إلى توفر كبائن لكبار الشخصيات الهامة، وتتسع 20 شخصاً، مع ضيافة مميزة من فندق روتانا.

Email