الأهلي المصري يكتسح بوتافوغو في كأس زايد للناشئين

ت + ت - الحجم الطبيعي

تصدر فريق الأهلي المصري بطولة كأس زايد الدولية الرابعة عشر للناشئين تحت 17 سنة، والتي ينظمها نادي الوحدة، بعد اكتساحه بوتافوغو البرازيلي برباعية نظيفة في المباراة التي جرت، مساء أول من أمس، على استاد آل نهيان في الجولة الثالثة من البطولة.

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدورة بعد أن قدم صغار الفريق القاهري عرضاً أكثر من رائع أمام الفريق البرازيلي، سيطروا خلاله على مجريات المباراة بالكامل.

أحرز الأهلي أول أهدافه عن طريق كريم وليد، الذي سجل هدفاً عالمياً في الدقيقة 44، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 55، وعزز ناصر ماهر تفوق المارد الأحمر بهدف في الدقيقة 74، وأضاف رمضان صبحي الهدف الرابع من كرة ثابتة في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز كاسح للأهلي على بوتافوغو.

وفي نفس الجولة استطاع الزمالك المصري تحقيق أول فوز له في الدورة بعد تغلبه على الوحدة الإماراتي بهدف دون مقابل، أحرزه سعد جمال في الدقيقة 54.

وفي المباراة الثالثة حقق أتليتكو مدريد الإسباني فوزاً عريضاً على الرجاء المغربي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب شعبة الرياضة العسكرية بأبوظبي.

بهذه النتائج يتصدر الأهلي الدورة بـ7 نقاط، وفي المركز الثاني أتليتكو مدريد بـ6 نقاط وبفارق الأهداف عن بوتافوغو الذي تراجع للمركز الثالث، بينما جاء الوحدة رابعاً بـ3 نقاط، والزمالك خامساً بنفس الرصيد، في حين يحتل الرجاء المغربي مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة.

وتستأنف اليوم مباريات الجولة الرابعة، حيث يلتقي في السادسة مساء على ملعب شعبة الرياضة العسكرية أتليتكو مدريد مع بوتافوغو البرازيلي، ويواجه الزمالك فريق الرجاء المغربي في السابعة والربع باستاد آل نهيان، بينما تختتم مباريات الجولة بقمة تجمع بين الأهلي والوحدة في التاسعة والربع مساء.

 

Email