الجزيرة يقتحم الآسيوية من بوابة الريان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاد الجزيرة من الدوحة بثلاث نقاط ثمينة، بعد الفوز الصعب الذي حققه على الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت مساء أمس على استاد أحمد بن علي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا.

ورفع الجزيرة رصيده إلى النقطة العاشرة، مقتحماً البطولة الآسيوية من بوابة الريان، الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط وفقد فرصة التأهل.

خطف الجزيرة الفوز في الوقت القاتل بهدف البرازيلي كايسيدو في الدقيقة 90، بعدما تبارى لاعبو الجزيرة في إضاعة الفرص السهلة الواحدة تلو الأخرى على مدار شوطي اللقاء، بسبب الرعونة في أحيان كثيرة، وتألق حارس مرمى الريان في أحيان أخرى، ولولا هذه الفرص الضائعة لعاد الجزيرة من الدوحة بفوز تاريخي على الريان.

تقدم المغربي عبد العزيز برادة للعنكبوت في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من كرة ثابتة، وتعادل الريان مع بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء، سجلها يعقوبو في الدقيقة 48، وأضاف موسى هارون الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 53، وسط ذهول زنغا مدرب الجزيرة، رغم السيطرة الواضحة للعنكبوت، إلا أن علي مبخوت نجح في إحراز الهدف الثاني وهدف التعادل في الدقيقة 60 قبل أن يأتي كايسيدو ويخطف الفوز بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.

Email