أكاديمية يونايتد في العين تنظم معسكراً تدريبياً بانجلترا

أكد مبارك الكتبي المسؤول عن أكاديمية يونايتد الرياضية بمدينة العين تنظيم الأكاديمية معسكرا تدريبيا في إنجلترا خلال ديسمبر المقبل لمدة أسبوعين، وبالتزامن مع العطلة الدراسية، وقال: الاتفاقية الموقعة مع كلية أكسبرينس التعليمية والتدريبية في انجلترا، من شأنها تعزيز التعاون المشترك بين الأكاديمية والكلية، ومنح الفرصة للاعبي الأكاديمية في مدينة العين للحصول على فرصة السفر إلى إنجلترا والمشاركة في المعسكر، وسيكون متاحا للاعبين الذين يحصلون على فرصة الالتحاق بالمعسكر، الإقامة في السكن الداخلي للكلية ودراسة اللغة الإنجليزية في الكلية والتدريب في أكاديمية مانشستر سيتي الخاصة، كما أن الباب مفتوح أمام الراغبين بالمشاركة في المعسكر، بعد إكمال الإجراءات المطلوبة.

وأكد أن الهدف من المعسكر صقل المواهب الكروية في الأعمار السنية المختلفة، وقال: نتطلع إلى خدمة المنتخبات الوطنية ونادي العين، والمخرجات الجيدة من المواهب الرياضية للاعبي كرة القدم خلال الفترة الماضية تؤكد هذه الحقيقة، مشيرا إلى أنه قام بتوقيع العقد مع مسؤولة كلية اكسبرينس لتعليم اللغة الإنجليزية هيلين كاززوك.

وأوضح أن التسجيل للمشاركة في معسكر إنجلترا سيكون متاحا في مدرسة العين الدولية أو عبر الموقع الإلكتروني www.u-s-academy.com، وسيكوم 15 أكتوبر آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة، على ألا يقل العمر عن 10 سنوات.

وأشار إلى أن الأكاديمية تسعى إلى توقيع اتفاقيات تعاون مع عدد من الأكاديميات المعروفة على مستوى العالم، لدعم الخطط الرامية إلى تطوير المواهب الكروية وفق أحدث البرامج الرياضية على مستوى العالم، وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت رائعة للاعبي الأكاديمية، للارتقاء بمستوى الخدمات الرياضية، على نحو يواكب الطفرة الرياضية التي تشهدها الدولة.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

تشاهدون الليلة

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،