أكاديمية يونايتد في العين تنظم معسكراً تدريبياً بانجلترا

أكد مبارك الكتبي المسؤول عن أكاديمية يونايتد الرياضية بمدينة العين تنظيم الأكاديمية معسكرا تدريبيا في إنجلترا خلال ديسمبر المقبل لمدة أسبوعين، وبالتزامن مع العطلة الدراسية، وقال: الاتفاقية الموقعة مع كلية أكسبرينس التعليمية والتدريبية في انجلترا، من شأنها تعزيز التعاون المشترك بين الأكاديمية والكلية، ومنح الفرصة للاعبي الأكاديمية في مدينة العين للحصول على فرصة السفر إلى إنجلترا والمشاركة في المعسكر، وسيكون متاحا للاعبين الذين يحصلون على فرصة الالتحاق بالمعسكر، الإقامة في السكن الداخلي للكلية ودراسة اللغة الإنجليزية في الكلية والتدريب في أكاديمية مانشستر سيتي الخاصة، كما أن الباب مفتوح أمام الراغبين بالمشاركة في المعسكر، بعد إكمال الإجراءات المطلوبة.

وأكد أن الهدف من المعسكر صقل المواهب الكروية في الأعمار السنية المختلفة، وقال: نتطلع إلى خدمة المنتخبات الوطنية ونادي العين، والمخرجات الجيدة من المواهب الرياضية للاعبي كرة القدم خلال الفترة الماضية تؤكد هذه الحقيقة، مشيرا إلى أنه قام بتوقيع العقد مع مسؤولة كلية اكسبرينس لتعليم اللغة الإنجليزية هيلين كاززوك.

وأوضح أن التسجيل للمشاركة في معسكر إنجلترا سيكون متاحا في مدرسة العين الدولية أو عبر الموقع الإلكتروني www.u-s-academy.com، وسيكوم 15 أكتوبر آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة، على ألا يقل العمر عن 10 سنوات.

وأشار إلى أن الأكاديمية تسعى إلى توقيع اتفاقيات تعاون مع عدد من الأكاديميات المعروفة على مستوى العالم، لدعم الخطط الرامية إلى تطوير المواهب الكروية وفق أحدث البرامج الرياضية على مستوى العالم، وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت رائعة للاعبي الأكاديمية، للارتقاء بمستوى الخدمات الرياضية، على نحو يواكب الطفرة الرياضية التي تشهدها الدولة.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

  • لحظة سقوط مقلة عين ملاكم في مباراة قتالية

    سقط ملاكم في لعبة "فنون القتال المتنوع" ضحية لإحدى المباريات، حيث فقد عينه على الحلبة، حينما تلقى ضربة خبيثة قضت تمامًا على عينه، التي انفجرت وطارت على الأرض.

  • موقف محرج للاعب انجليزي

    شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

  • أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

    شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

  • شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

    سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

  • حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

    خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

  • إحدى أعنف الإصابات في تاريخ كرة القدم

    شهدت مباراة زيورخ وآراو في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم لقطة عنيفة للغاية، ربما هي الأعنف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر