أكاديمية يونايتد في العين تنظم معسكراً تدريبياً بانجلترا

أكد مبارك الكتبي المسؤول عن أكاديمية يونايتد الرياضية بمدينة العين تنظيم الأكاديمية معسكرا تدريبيا في إنجلترا خلال ديسمبر المقبل لمدة أسبوعين، وبالتزامن مع العطلة الدراسية، وقال: الاتفاقية الموقعة مع كلية أكسبرينس التعليمية والتدريبية في انجلترا، من شأنها تعزيز التعاون المشترك بين الأكاديمية والكلية، ومنح الفرصة للاعبي الأكاديمية في مدينة العين للحصول على فرصة السفر إلى إنجلترا والمشاركة في المعسكر، وسيكون متاحا للاعبين الذين يحصلون على فرصة الالتحاق بالمعسكر، الإقامة في السكن الداخلي للكلية ودراسة اللغة الإنجليزية في الكلية والتدريب في أكاديمية مانشستر سيتي الخاصة، كما أن الباب مفتوح أمام الراغبين بالمشاركة في المعسكر، بعد إكمال الإجراءات المطلوبة.

وأكد أن الهدف من المعسكر صقل المواهب الكروية في الأعمار السنية المختلفة، وقال: نتطلع إلى خدمة المنتخبات الوطنية ونادي العين، والمخرجات الجيدة من المواهب الرياضية للاعبي كرة القدم خلال الفترة الماضية تؤكد هذه الحقيقة، مشيرا إلى أنه قام بتوقيع العقد مع مسؤولة كلية اكسبرينس لتعليم اللغة الإنجليزية هيلين كاززوك.

وأوضح أن التسجيل للمشاركة في معسكر إنجلترا سيكون متاحا في مدرسة العين الدولية أو عبر الموقع الإلكتروني www.u-s-academy.com، وسيكوم 15 أكتوبر آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة، على ألا يقل العمر عن 10 سنوات.

وأشار إلى أن الأكاديمية تسعى إلى توقيع اتفاقيات تعاون مع عدد من الأكاديميات المعروفة على مستوى العالم، لدعم الخطط الرامية إلى تطوير المواهب الكروية وفق أحدث البرامج الرياضية على مستوى العالم، وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت رائعة للاعبي الأكاديمية، للارتقاء بمستوى الخدمات الرياضية، على نحو يواكب الطفرة الرياضية التي تشهدها الدولة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.