أكاديمية يونايتد في العين تنظم معسكراً تدريبياً بانجلترا

أكد مبارك الكتبي المسؤول عن أكاديمية يونايتد الرياضية بمدينة العين تنظيم الأكاديمية معسكرا تدريبيا في إنجلترا خلال ديسمبر المقبل لمدة أسبوعين، وبالتزامن مع العطلة الدراسية، وقال: الاتفاقية الموقعة مع كلية أكسبرينس التعليمية والتدريبية في انجلترا، من شأنها تعزيز التعاون المشترك بين الأكاديمية والكلية، ومنح الفرصة للاعبي الأكاديمية في مدينة العين للحصول على فرصة السفر إلى إنجلترا والمشاركة في المعسكر، وسيكون متاحا للاعبين الذين يحصلون على فرصة الالتحاق بالمعسكر، الإقامة في السكن الداخلي للكلية ودراسة اللغة الإنجليزية في الكلية والتدريب في أكاديمية مانشستر سيتي الخاصة، كما أن الباب مفتوح أمام الراغبين بالمشاركة في المعسكر، بعد إكمال الإجراءات المطلوبة.

وأكد أن الهدف من المعسكر صقل المواهب الكروية في الأعمار السنية المختلفة، وقال: نتطلع إلى خدمة المنتخبات الوطنية ونادي العين، والمخرجات الجيدة من المواهب الرياضية للاعبي كرة القدم خلال الفترة الماضية تؤكد هذه الحقيقة، مشيرا إلى أنه قام بتوقيع العقد مع مسؤولة كلية اكسبرينس لتعليم اللغة الإنجليزية هيلين كاززوك.

وأوضح أن التسجيل للمشاركة في معسكر إنجلترا سيكون متاحا في مدرسة العين الدولية أو عبر الموقع الإلكتروني www.u-s-academy.com، وسيكوم 15 أكتوبر آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة، على ألا يقل العمر عن 10 سنوات.

وأشار إلى أن الأكاديمية تسعى إلى توقيع اتفاقيات تعاون مع عدد من الأكاديميات المعروفة على مستوى العالم، لدعم الخطط الرامية إلى تطوير المواهب الكروية وفق أحدث البرامج الرياضية على مستوى العالم، وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت رائعة للاعبي الأكاديمية، للارتقاء بمستوى الخدمات الرياضية، على نحو يواكب الطفرة الرياضية التي تشهدها الدولة.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

  • فيديو .. حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

    خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

  • فيديو.. إحدى أعنف الإصابات في تاريخ كرة القدم

    شهدت مباراة زيورخ وآراو في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم لقطة عنيفة للغاية، ربما هي الأعنف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

  • فيديو.. حارس أرجنتيني يمنع هدفاً بطريقة أسطورية!

    أنقذ ماتياس كانو حارس أوركيزا نادي الدرجة الثالثة في الأرجنتين، مرمى فريقه من هدف محقق، بتصديه لكرة بطريقة خيالية في مباراته أمام ديبورتيفو مورون.

  • فيديو..الهدف المرشح لجائزة "الأجمل" في 2014

    رشحت العديد من المواقع العالمية، هدف اللاعب الكوستاريكي استيبان راميريز، لاعب سي إس هيريديانو ليدخل ضمن المرشحين لجائزة أفضل هدف عالمي وهي الجائزة المعروفة باسم جائزة بوشكاش، إضافة لكونه الهدف الأجمل في الدوري الكوستاريكي هذا العام.

  • فيديو.. لاعب حاول تقليد رونالدو فأصيب بـ "الصليبي"

    تعرض لامار هيوستون لاعب شيكاجو بيرز فريق كرة القدم الأميركية لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي بعد محاولته للاحتفال على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

  • فيديو.. لاميلا يسجل أجمل هدف بالموسم على طريقة "رابونا"

    أحرز اللاعب الأرجنتيني إريك لاميلا مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي هدفاً رائعاً، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه أستيراس تريبوليس اليوناني، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)،

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «أوسكار» القط الذي يشم رائحة الموت

    في موضوعنا اليوم نعرفكم على القط "أوسكار" الذي يعيش في دار لرعاية المسنين في ولاية رود آيلاند الأميركية، والذي يمكنه استشعار اقتراب الموت من المرضى. ففي أكثر من 50 حالة موثقة،

  • مسار «فان جوخ» للدراجات الهوائية يخلد ذكرى «ليلة النجوم»

    صمم فنان في هولندا مساراً خاصاً بالدراجات الهوائية يضيء تلقائيا عند حلول الظلام، وأطلق عليه اسم مسار "فان جوخ" تخليدا لذكرى الرسام الهولندي الذي اشتهر بلوحة "ليلة النجوم".

  • دبي مدينة المستقبل تزخر بتصاميم العمران العصرية

    يعود تاريخ مدينة دبي إلى القرن السابع، ولكن قليلون هم من يربط هذه المدينة الأكبر في دولة الإمارات بالعصور القديمة، فالتوصيف الأبرز لدبي هو أنها " مدينة المستقبل " وهذا التوصيف طبيعي جدا ففي الواقع لا يمكن مشاهدة هذا الكم من التصاميم المعمارية في أي مكان آخر بالعالم وهي في مجملها تصاميم عصرية حديثة بل وتسبق عصرها بأزمان بعيدة .

  • هجرة "السردين" في جنوب أفريقيا .. الوليمة الكبيرة

    في كل عام بين شهري مايو ويوليو، تهجر وفود هائلة من السردين شمالا من المحيطات الجنوبية الباردة قبالة كيب بوينت جنوب أفريقيا إلى المياه الدافئة في كوا زولو ناتال، وتمر عبر الشواطئ لتشق طريقها على طول السواحل، في ظاهرة تعرف عموما باسم الهجرة السنوية للسردين.

  • جزيرة ميكسكالتيتان».. فينيسيا المكسيكية

    ميكسكالتيتان (Mexcalitán ) هي قرية صغيرة تقع على جزيرة في إحدى البحيرات ومصبات الأنهار في شمال سان بلاس، في بلدية سانتياغو، بولاية ناياريت المكسيكية.