أكاديمية يونايتد في العين تنظم معسكراً تدريبياً بانجلترا

أكد مبارك الكتبي المسؤول عن أكاديمية يونايتد الرياضية بمدينة العين تنظيم الأكاديمية معسكرا تدريبيا في إنجلترا خلال ديسمبر المقبل لمدة أسبوعين، وبالتزامن مع العطلة الدراسية، وقال: الاتفاقية الموقعة مع كلية أكسبرينس التعليمية والتدريبية في انجلترا، من شأنها تعزيز التعاون المشترك بين الأكاديمية والكلية، ومنح الفرصة للاعبي الأكاديمية في مدينة العين للحصول على فرصة السفر إلى إنجلترا والمشاركة في المعسكر، وسيكون متاحا للاعبين الذين يحصلون على فرصة الالتحاق بالمعسكر، الإقامة في السكن الداخلي للكلية ودراسة اللغة الإنجليزية في الكلية والتدريب في أكاديمية مانشستر سيتي الخاصة، كما أن الباب مفتوح أمام الراغبين بالمشاركة في المعسكر، بعد إكمال الإجراءات المطلوبة.

وأكد أن الهدف من المعسكر صقل المواهب الكروية في الأعمار السنية المختلفة، وقال: نتطلع إلى خدمة المنتخبات الوطنية ونادي العين، والمخرجات الجيدة من المواهب الرياضية للاعبي كرة القدم خلال الفترة الماضية تؤكد هذه الحقيقة، مشيرا إلى أنه قام بتوقيع العقد مع مسؤولة كلية اكسبرينس لتعليم اللغة الإنجليزية هيلين كاززوك.

وأوضح أن التسجيل للمشاركة في معسكر إنجلترا سيكون متاحا في مدرسة العين الدولية أو عبر الموقع الإلكتروني www.u-s-academy.com، وسيكوم 15 أكتوبر آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة، على ألا يقل العمر عن 10 سنوات.

وأشار إلى أن الأكاديمية تسعى إلى توقيع اتفاقيات تعاون مع عدد من الأكاديميات المعروفة على مستوى العالم، لدعم الخطط الرامية إلى تطوير المواهب الكروية وفق أحدث البرامج الرياضية على مستوى العالم، وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت رائعة للاعبي الأكاديمية، للارتقاء بمستوى الخدمات الرياضية، على نحو يواكب الطفرة الرياضية التي تشهدها الدولة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

  • نائب رئيس الدولة يشهد مهرجان محمد بن راشد للقدرة في ايطاليا

    بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

  • أولمبياد ريو..لا استبعاد شاملا لرياضيي روسيا

    قررت اللجنة الاولمبية الدولية اليوم "الاحد" عدم استبعاد نظيرتها الروسية وبالتالي جميع رياضيي روسيا، وتركت قرار مشاركتهم في الالعاب الاولمبية المقررة في ريو الشهر المقبل من عدمها إلى الاتحادات الرياضية الدولية.

  • هيجوين يغضب مشجعي نابولي ومارادونا

    عبرت جماهير نابولي عن غضبها من متابعة تقارير منتشرة على نطاق واسع بقرب رحيل الهداف جونزالو هيجوين والانتقال إلى الغريم يوفنتوس حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

  • حاكم رأس الخيمة يصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة نادي الإمارات

    أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة قرارا بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي الإمارات الثقافي الرياضي برئاسة محمود حسن الشمسي وتسمية محمد إسماعيل العوضي نائبا لرئيس مجلس إدارة نادي الإمارات .

  • الأهلي المصري يستعيد نيدفيد وبيكام

    أعلن الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد أنه قرر استعادة الثنائي كريم وليد "نيدفيد" وأحمد رمضان "بيكام" بعد انتهاء فترة إعارتهما.

  • «هايلاند ريل» يتوج بطلاً لسباق كينغ جورج

    شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية،

  • حسن عبد الرحمن: نتوقع موسماً صعباً

    أكد حسن عبد الرحمن لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، على أهمية فترة الإعداد الحالية التي يخضع لها اللاعبين،

  • «الزعيم» جاهز لمواجهة أودينيزي الليلة

    يستهل العين في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت فيينا العاصمة النمساوية، السابعة والنصف بتوقيت أبوظبي، مبارياته الودية

  • دوري رجال الطائرة ينطلق 9 ديسمبر

    أعلنت لجنة الأحداث الرياضية باتحاد الكرة الطائرة، في اجتماعها الأول بعد تشكيلها برئاسة سالم نايف الكثيري، وعضوية كل من

  • فرحة

    ■ فريق الولايات المتحدة الأميركية لسباعيات الرجبي للسيدات يلتقط صورة احتفالية في معسكره التدريبي بالمركز الأولمبي في كولا

  • راحة قصيرة لألفيس قبل انضمامه إلى معسكر الوحدة

    أنهى نادي الوحدة ملف اللاعب الأجنبي الرابع بتعاقده مع البرازيلي تياجو ألفيس لمدة 3 سنوات، بعد أن توصل النادي لاتفاق مع

  • استعدادات مكثفة لانطلاق دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية

    تواصل اللجنة المنظمة لـ «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات» استعداداتها لتنظيم النسخة الرابعة من الدورة الأكبر من نوعها التي تنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي للعام الرابع على التوالي، بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»

اختيارات المحرر

Happiness Meter Icon