مدة الاتفاقية سنة قابلة للتجديد

«24» يرعى مجلس أبوظبي الرياضي إعلامياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقع مجلس أبو ظبي الرياضي اتفاقية تعاون ورعاية إعلامية مع موقع ( 24) الإخباري، انطلاقا من حرصه واهتمامه على توثيق التعاون مع مختلف المؤسسات الإعلامية وانفتاحه المتواصل على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والإلكترونية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بمقر مجلس أبو ظبي الرياضي للإعلان الرسمي عن توقيع الاتفاقية، بحضور محمد إبراهيم المحمود نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، والدكتور علي بن تميم رئيس تحرير موقع 24 الإخباري. ويشمل إطار التعاون بين الطرفين على رعاية إعلامية وإعلانية شاملة من جانب موقع (24) الإخباري، لجميع النشاطات والمسابقات والفعاليات الرياضية المحلية والإقليمية والقارية والدولية، التي تقام تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي.

إشادة وترحيب

ورحب محمد المحمود أمين عام المجلس بعقد الاتفاقية مع موقع24 الإخباري باعتباره من المؤسسات الإعلامية البارزة والتي لديها طموحات وتطلعات عريضة عن طريق تعاملها مع أحدث التقنيات الإلكترونية ومختلف وسائل التواصل الإعلامي، مشيرا إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان يولي أهمية كبيرة لتحقيق الشراكات الحكومية والتعاون المشترك مع مختلف المؤسسات. وقال: " المجلس اعتمد في اتفاقيته على اعتبارات مهمة، في مقدمتها التميز الذي قطعته المؤسسة بفترة زمنية قياسية، وجذبها الكبير للقراء والمتابعين بتنوع خدماتها الإعلامية على الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، واعتمادها الكبير على السرعة في نقل جميع الوقائع والأحداث، بما يسهم في تنمية الحركة الرياضية بأبوظبي ويدعم مسيرتها، تماشياً مع خطط مجلس أبوظبي الرياضي لنشر الثقافة الرياضية. وعبر المحمود عن سعادته بالشراكة مع موقع 24 الإخباري متمنيا ان تسهم الاتفاقية في الترويج المثالي للرياضة في أبوظبي، وان تجسد التفاعل الاجتماعي مع برامج المجلس وخططه المستقبلية ، وان تزيد نسبة الوعي الثقافي الرياضي.

دعم المسيرة الرياضية

من جهته أعرب رئيس تحرير موقع 24 الإعلامي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، وشكر مجلس أبوظبي الرياضي على إتاحة هذه الفرصة للموقع لكي يساهم عبر الاتفاقية في دعم المسيرة الرياضية في أبوظبي والنهوض بصناعة الرياضة في الإمارة وتحقيق المزيد من الإنجازات محلياً وإقليمياً ودولياً. وقال: " من المعروف أن الرياضة تسهم إسهاماً كبيراً في تشكيل الوعي العام والتأثير به، خاصة عند فئة الشباب، ولقد سعينا في موقع 24 الإخباري إلى إيلاء هذا الجانب الاهتمام الذي يستحقه، ونسعى دوماً إلى المزيد من التطوير والارتقاء بأدائنا الإعلامي، حتى نتمكن من الإحاطة بالواقع الرياضي الثري والمتنوع في إمارة أبوظبي، وعدم الاكتفاء بالاهتمام بجانب واحد، أو لعبة واحدة، وهو ما من شأنه أن يسهم في الترويج للقيم السامية التي تجسدها الرياضة، ولاسيما قيم التسامح والتواصل الإنساني والخدمة العامة.

Email