مدة الاتفاقية سنة قابلة للتجديد

«24» يرعى مجلس أبوظبي الرياضي إعلامياً

وقع مجلس أبو ظبي الرياضي اتفاقية تعاون ورعاية إعلامية مع موقع ( 24) الإخباري، انطلاقا من حرصه واهتمامه على توثيق التعاون مع مختلف المؤسسات الإعلامية وانفتاحه المتواصل على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والإلكترونية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بمقر مجلس أبو ظبي الرياضي للإعلان الرسمي عن توقيع الاتفاقية، بحضور محمد إبراهيم المحمود نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، والدكتور علي بن تميم رئيس تحرير موقع 24 الإخباري. ويشمل إطار التعاون بين الطرفين على رعاية إعلامية وإعلانية شاملة من جانب موقع (24) الإخباري، لجميع النشاطات والمسابقات والفعاليات الرياضية المحلية والإقليمية والقارية والدولية، التي تقام تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي.

إشادة وترحيب

ورحب محمد المحمود أمين عام المجلس بعقد الاتفاقية مع موقع24 الإخباري باعتباره من المؤسسات الإعلامية البارزة والتي لديها طموحات وتطلعات عريضة عن طريق تعاملها مع أحدث التقنيات الإلكترونية ومختلف وسائل التواصل الإعلامي، مشيرا إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان يولي أهمية كبيرة لتحقيق الشراكات الحكومية والتعاون المشترك مع مختلف المؤسسات. وقال: " المجلس اعتمد في اتفاقيته على اعتبارات مهمة، في مقدمتها التميز الذي قطعته المؤسسة بفترة زمنية قياسية، وجذبها الكبير للقراء والمتابعين بتنوع خدماتها الإعلامية على الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، واعتمادها الكبير على السرعة في نقل جميع الوقائع والأحداث، بما يسهم في تنمية الحركة الرياضية بأبوظبي ويدعم مسيرتها، تماشياً مع خطط مجلس أبوظبي الرياضي لنشر الثقافة الرياضية. وعبر المحمود عن سعادته بالشراكة مع موقع 24 الإخباري متمنيا ان تسهم الاتفاقية في الترويج المثالي للرياضة في أبوظبي، وان تجسد التفاعل الاجتماعي مع برامج المجلس وخططه المستقبلية ، وان تزيد نسبة الوعي الثقافي الرياضي.

دعم المسيرة الرياضية

من جهته أعرب رئيس تحرير موقع 24 الإعلامي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، وشكر مجلس أبوظبي الرياضي على إتاحة هذه الفرصة للموقع لكي يساهم عبر الاتفاقية في دعم المسيرة الرياضية في أبوظبي والنهوض بصناعة الرياضة في الإمارة وتحقيق المزيد من الإنجازات محلياً وإقليمياً ودولياً. وقال: " من المعروف أن الرياضة تسهم إسهاماً كبيراً في تشكيل الوعي العام والتأثير به، خاصة عند فئة الشباب، ولقد سعينا في موقع 24 الإخباري إلى إيلاء هذا الجانب الاهتمام الذي يستحقه، ونسعى دوماً إلى المزيد من التطوير والارتقاء بأدائنا الإعلامي، حتى نتمكن من الإحاطة بالواقع الرياضي الثري والمتنوع في إمارة أبوظبي، وعدم الاكتفاء بالاهتمام بجانب واحد، أو لعبة واحدة، وهو ما من شأنه أن يسهم في الترويج للقيم السامية التي تجسدها الرياضة، ولاسيما قيم التسامح والتواصل الإنساني والخدمة العامة.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

  • حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

    خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

  • إحدى أعنف الإصابات في تاريخ كرة القدم

    شهدت مباراة زيورخ وآراو في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم لقطة عنيفة للغاية، ربما هي الأعنف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

  • حارس أرجنتيني يمنع هدفاً بطريقة أسطورية!

    أنقذ ماتياس كانو حارس أوركيزا نادي الدرجة الثالثة في الأرجنتين، مرمى فريقه من هدف محقق، بتصديه لكرة بطريقة خيالية في مباراته أمام ديبورتيفو مورون.

  • الهدف المرشح لجائزة "الأجمل" في 2014

    رشحت العديد من المواقع العالمية، هدف اللاعب الكوستاريكي استيبان راميريز، لاعب سي إس هيريديانو ليدخل ضمن المرشحين لجائزة أفضل هدف عالمي وهي الجائزة المعروفة باسم جائزة بوشكاش، إضافة لكونه الهدف الأجمل في الدوري الكوستاريكي هذا العام.

  • لاعب حاول تقليد رونالدو فأصيب بـ "الصليبي"

    تعرض لامار هيوستون لاعب شيكاجو بيرز فريق كرة القدم الأميركية لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي بعد محاولته للاحتفال على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

  • لاميلا يسجل أجمل هدف بالموسم على طريقة "رابونا"

    أحرز اللاعب الأرجنتيني إريك لاميلا مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي هدفاً رائعاً، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه أستيراس تريبوليس اليوناني، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)،

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر